الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-06-28 10:42 am

الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية

الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية

جفرا نيوز - قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تعازيه الحارة لاسر وذوي شهداء الواجب الذي انتقلوا الى رحمة الله تعالى يوم امس الثلاثاء ، في حادث تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة ، جراء سقوط  وانفجار صهريج يحتوى هذه المادة ، وتسبب بوفاة 13 شخصا واصابة 260  .

وقال اننا اذ نعزي اهالي وعائلات شهداء الواجب والوطن ، نسأل الله سبحانه وتعالي ان يلهمهم الصبر والسلوان ، وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
وقال اننا في مجلس الاعيان نثمن المتابعة الحثيثة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني وتوجيهاتهما منذ اللحظة الاولى للحادثة  ، كافة المعنيين بضرورة بذل اقصى الجهود للتعامل مع الحادثة ، مما كان لها الاثر  الكبير في سرعة السيطرة على الحادثة،  وهذا عهدنا مع قيادتنا الهاشمية التي تبذل كل جهد ممكن ، من اجل الحفاظ على الوطن والمواطن .

كما اشاد الفايز بالجهود التي بذلها نشامى الامن العام والدفاع المدني والقوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية واطباء وكوادر وزارة الصحة ، على حسهم الوطني العالي ، في تعاملهم مع هذه  الحادثة غير المألوفة بسرعة وحرفية كبيرة ، مما مكن من السيطرة عليها ومنع انتشارها والتقليل من اثارها وتداعياتها ، مقدما شكره بذات الوقت لاهالي العقبة والمتواجدين فيها لالتزامهم بارشادات المسؤولين والتعليمات التي صدرت من اجل السيطرة على الحادثة.

وطالب رئيس مجلس الاعيان بسرعة الوقوف على اسباب هذه الحادثة  لتلافي  حدوثها مستقبلا .
ويكي عرب