النسخة الكاملة

حمو بيكا بعد استقالة هاني شاكر: الوحش راجع يا شوية جواجع

الخميس-2022-06-28 09:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق مؤدي المهرجانات حمو بيكا على قرار استقالة نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، من منصبه مساء الاثنين.

وقال بيكا بشكل ساخر: ”الوحش راجع يا شوية جواجع".

وكان حمو بيكا قد توجه إلى دبي للاستقرار المؤقت هناك حتى يتمكن من إقامة حفلات غنائية، بعد أن منعته نقابة المهن الموسيقية من إحياء أية حفلات غنائية داخل مصر.

 
وحاول مؤدي المهرجانات استخدام كل الوسائل والأساليب حتى يتمكن من العودة إلى الغناء، لكن النقابة منعته، وعزت ذلك لرسوب بيكا في الاختبارات.

فيما علق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بأن زميله حمو بيكا، يعيش في دبي حاليا ويغني بأجر غير الأجر الذي كان يحصل عليه في مصر.

وأضاف شاكوش في برنامج ”الحكاية": ”الفلوس التي نحصل عليها في مصر أكثر من التي نحصل عليها في دبي، فالحفلات في مصر بعمل قدها أكثر من الخارج مرتين ثلاثة، فمصر فضلها علينا وهي بلدنا حتى لو عملنا فيها ببلاش".

وتابع: ”تجربتي مع ويجز في أغنية سالكة من الأغاني الرائعة في مشواري، وويجز شقيقي وصديقي وعلى الرغم أننا لم نر بعضنا من وقتها، فأنا أحبه على المستوى الشخصي، وهو نجم كبير، وله جمهوره وشعبيته، ومقطع سالكة هو المقطع الاشهر في أغنيتي مع ويجز".

وكان الفنان هاني شاكر قد قرر تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، مساء الاثنين، الخلافات والمشاكل التي اندلعت بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لكي يعتذر حسن شاكوش من عازفي الإيقاع بعد أن أساء لهم في وقت سابق.

وقال شاكر في تصريحات تلفزيونية: ”بشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال فترتين الأولى والثانية حتى الآن، لكن مشهد اليوم خلاني أعيد حساباتي كتير أوي".

وأضاف: ”كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائع حتى آخر دقيقتين".

واختتم حديثه قائلًا: ”باخد هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكره المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها".