الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-06-28 09:33 am

ما حقيقة خلع عبير صبري وغادة عادل الحجاب تقليدا لفريدة سيف النصر؟

ما حقيقة خلع عبير صبري وغادة عادل الحجاب تقليدا لفريدة سيف النصر؟

جفرا نيوز - أثارت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، جدلا واسعًا، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن ارتدائها للحجاب وخلعه بالتزامن مع ارتداء كل من الفنانة سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري في الوقت ذاته.

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر ارتدت الحجاب في فترة مبكرة عن الفنانتين عبير صبري وغادة عادل، لأنها ليست من جيلهما، إضافة إلى أن الفنانة سوسن بدر ارتدته في فترة قصيرة وليس في تلك الفترة التي تحدثت عنها الفنانة فريدة سيف النصر.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من كل الفنانتين عبير صبري وغادة عادل في تصريح خاص لـ ”فوشيا" أنهما ليستا على صلة بالفنانة فريدة سيف النصر، ولم ترتديا معها الحجاب في تلك الفترة لأنها تكبرهما.

وحلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج ”كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وقالت: ”حصلت لي هزة أخرى، وبلا شك الحجاب شيء جيد، لكن شعرت بعدم الثقة بالنفس، وبأنني تقدمت في العمر ولم أعد جميلة، وأثناء رحلة مصيف مع ابني دخلت الفندق بالحجاب ونزلت من غرفتي بدونه.. وكنت قدوة بالنسبة للكثير من الفنانات، اللاتي ارتدين الحجاب بعدي وخلعنه بعد قيامي بذلك، ومنهن سوسن بدر، وغادة عادل، وعبير صبري".

2022-06-BeFunky-collage_-18-2-1

وفي وقت سابق، أوضحت فريدة سيف النصر لـ ”فوشيا" إنها لم تسئ لأحد من زملائها في الوسط الفني أو تقلل من أعمالهم أو شخصياتهم، ولكن الحديث المتداول لها على المواقع الصحفية والسوشال ميديا مقتطع من أجزائه بشأن الفنان حسن يوسف.

وتابعت سيف النصر في حديثها، أنها كانت تتحدث مع الصحفية التي تواصلت معها بشكل شخصي، ولم تقرر نشر تلك التفاصيل التي دارت بينهما، فأكدت أنه طرح عليها سؤال عن رأيها في تصريح الفنان حسن يوسف المتداول بأنه "يتمضمض” بعد انتهائه من تصوير مشاهد القبلات مع زميلاته الفنانات مما عرضه للانتقادات.

وأشارت الفنانة إلى أنها تعجبت من التصريح المتداول للفنان، وردت قائلة إنها لم تسمح لأحد أن يقبلها طوال مسيرتها الفنية، معلقة: ”عمري ما اتباست في عمل من أعمالي أنا حرة ده مبدأي يمكن بقرف".

واستكملت فريدة سيف النصر حديثها، بأنها لا تخجل من أي عمل قدمته طوال مسيرتها الفنية، وفخورة بها، ولم تقدم مشاهد جريئة، والجمهور ما زال ينشر مشهدها مع الفنان عادل إمام في فيلم مين "فينا الحرامي” والمعروف بـ "كنا بنقفش في الفراخ”.

وتابعت أنها متعجبة من انتقادات الجمهور لها بسبب هذا المشهد على الرغم من مرور ما يقرب من 30 عامًا على عرضه، كما أكدت أن الفنان عادل إمام لم يتقرب منها أو يحدث تلامس بينهما وإنما كان مشهد كروس وتم تصويره من بعيد ولكن يظهر للجمهور كأنه مقرب منها.
ويكي عرب