درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-06-28 09:32 am

هاني شاكر يقدم استقالته من نقابة الموسيقيين على الهواء

هاني شاكر يقدم استقالته من نقابة الموسيقيين على الهواء

جفرا نيوز - قدم الفنان المصري هاني شاكر استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، بشكل نهائي لا رجعة فيه، مساء الاثنين، عقب ساعات قليلة من الخلافات التي عصفت في مؤتمر صحافي أقامته النقابة حتى يعتذر فيه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لعازفي الإيقاع.

وأعلن الفنان قراره على الهواء مباشرة في تصريحات تلفزيونية، موجهًا الشكر إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة على الفترة التي قضاها فيها، وقال إنه تشرف بأنه كان بين قامات فنية كبيرة.

وعاد الفنان هاني شاكر وقال في تصريحات تلفزيونية جديدة إن ما حدث في المؤتمر الصحافي جعله يشعر بعدم قدرته على المواصلة كنقيب للموسيقيين.

وعلق: ”من غير ما أدخل في تفاصيل مشهد اليوم في المؤتمر كان صعب جدا، ومش قادر أكمل الفترة اللي باقي لي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده، مشهد اليوم خلاني أعيد حساباتي كتير".

وأوضح شاكر: ”كنت أحاول احتضان الأسرة الموسيقية تحت راية النقابة والموضوع كان مقررا بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائعا حتى آخر دقيقتين".

وشهد المؤتمر الصحافي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق الاثنين، حالة من الفوضى، بين مجلس النقابة ورئيس شعبة الإيقاع سعيد الآرتيست، بسبب اعتراض الأخير على منح النقابة بطاقة العمل ”كارنيه" لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وقال وكيل نقابة الموسيقيين حمادة أبو اليزيد إن شاكر ”انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحفي".

من جانبه؛ طالب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان هاني شاكر بأن يعطي نفسه فرصة جديدة حتى بعد عيد الأضحى المبارك، ثم يجلسان مع بعضهما ليثنيه عن قراره بالاستقالة، فيرد عليه هاني شاكر مازحا: ”رشح نفسك نقيب للمهن الموسيقية"، ليرد أشرف زكي: ”أنا لست عضوا فى النقابة".

وأشار هاني شاكر إلى أنه يتمنى من النقيب الجديد الذي سيأتي بعده أن ينجح في حل المشكلات الأخيرة.
ويكي عرب