الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-27 08:39 pm

سمية الخشاب تعطي الاردنيين دروسا في التربية

سمية الخشاب تعطي الاردنيين دروسا في التربية

- اثارت الممثلة المصرية سمية الخشاب الجدل بتعليقها على وفاة الطالبة الأردنية ايمان، واعطائها دروسا بالتربية للأردنيين فيما اعتبره ناشطون عبر مواقع التواصل إساءة للشعب الأردني.

وكتبت الخشاب عبر مواقع التواصل : بعزي شعب الأردن كله، ويا ريت تربوا أولادكم عشان قرفتونا ربوهم على أنهم زيهم زي الست في كل حاجه مفيش أفضلية، كفايه denial (انكار) بقي، متخلفوش لو مش قد مسئولية التربية مش شطارة هي”.

وكانت الخشاب قد علقت قبلها على واقعة قتل الطالبة المصرية نيرة أشرف.

وكتبت: "يا ريت يبقي في نظام تأهيل نفسي في الجامعات للطلاب، يعني لما نتيجة التنسيق تطلع قبل ما يتقبل الطالب في الكلية يتعمله evaluation (تقييم) نفسي من لجنه متخصصة تشوف هل هو مؤهل نفسيا انه يدرس مع الطلاب وهل له أي ميول للعنف أو أي خلل في صحته النفسية قبل ما يدخل المرحلة دي”.

 

ويكي عرب