درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-27 11:46 am

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة..صور

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة..صور

جفرا نيوز - شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة.

ونشرت هيفاء، عبر حسابها على تطبيق "أنستقرام” مجموعة صور جديدة، وظهرت في أحدث إطلالاتها مرتدية فستانا أنيقا باللون الأسود، وأرفقت الصور بتعليق قصير قالت خلاله: "حب أكثر.. قلق أقل”.

وأبدى فريق من الجمهور إعجابه بإطلالة هيفاء وهبي، حيث علق أحد المتابعين: "الجمال عدى الكلام، وعدى نفسه أصلا”، وأضاف آخر: "جميلة جدا جدا”، وكتب ثالث: "بجد حلوة أوي”، فيما اكتفى متابع رابع بوضع قلوب حمراء، للتعبير عن حبه وإعجابه بالنجمة اللبنانية.

وعادت هيفاء وهبي مؤخرا للسينما بفيلم يحمل عنوان "أشباح أوروبا” ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، والعمل من إخراج محمد حماقي.

وكان من المقرر عرض الفيلم في سباق عيد الفطر الماضي، وفي اللحظة الأخيرة خرج من المنافسة، وتم تأجيل عرضه إثر خلافات شديدة بين هيفاء ومنتج الفيلم محمد الوزيري، أدت لمنع إصدار تراخيص بعرضه تجاريا.

ويكي عرب