الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-27 11:42 am

سعد لمجرد يتعرض للانتقاد بسبب ملابسه

سعد لمجرد يتعرض للانتقاد بسبب ملابسه

أثار حفل الزفاف الأخير الذي أحياه الفنان سعد لمجرد في العاصمة المصرية، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب الإطلالة غير التقليدية الاستثنائية التي اختارها لهذه المناسبة، والتي وصفت بأنها سيئة وغير مناسبة.

ورغم أن هذا الحفل جاء بعد غياب النجم المغربي لسنوات عن مصر، وإلغاء حفله لأكثر من مرة سبب قيام حملات ضده نتيجة قضية الاغتصاب المتهم به، إلا ان رقصه وحركاته وصوته في حفل الزفاف كان لهم رونقاً خاصاً تم ملاحظته عبر السوشيال ميديا.

وتم تداول مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها لمجرد بملابس صيفية غريبة، حيث اختار تصميماً يشبه موديلات البيجاما الذي انتشر قبل فترة كموضة للحفلات والسهرات عند السيدات، والتصميم لم يكن محط انتقاد المتابعين فحسب إنما اختياره لقميص وبنطال ملونين بقماش مزركش بالورود الكبيرة، والتي اعتبرها اغلب الاشخاص غير مناسبة ولا تليق به كفنان.

وقدم سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، كما أدى أغنية "حبيبي يا عمري” للنجم المصري ​عمرو دياب​، و”يا بنت السلطان” للنجم ​أحمد عدوية​، وقدم إستعراضاً لطيفاً على أغنية "إنساي” التي جمعته كديو مع الفنان المصري ​محمد رمضان​.

ويكي عرب