أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول لليومين المقبلين العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ سحاب - صور جهات طبية: تراجع بسمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية ضبط اخطر مطلوب في قضايا الاتجار بالمخدرات - تفاصيل عويس ينعى الطالب الزعبي تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل التربية تحدد موعد نتائج "التوجيهي" الأحد انهاء إعادة تأهيل الجزء الايسر من طريق الكرك القطرانة - صور ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-27 11:32 am

هنا الزاهد توثق أجواء احتفالها بتخرج شقيقتها نور.. وتعلق: أؤمن بك كثيرا

هنا الزاهد توثق أجواء احتفالها بتخرج شقيقتها نور.. وتعلق: أؤمن بك كثيرا

جفرا نيوز - احتفلت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد مع عدد من أفراد عائلتها بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة.

ونشرت الزاهد عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام فيديو وثقت خلاله اللحظات الجميلة التي أعادتها بالذاكرة إلى طفولتها مع شقيقتها نور، فضلا عن جولة في الجامعة التي تخرجت فيها منذ حوالي خمس سنوات.

وأعربت الفنانة المصرية عن فرحتها بتخرج أختها، فأطلت وهي تحمل بالونات متعددة الأشكال، وصولا إلى تصوير نور وهي تمتحن أمام اللجنة، إذ رجح عدد من المتابعين بأنها بدت وكأنها تقدم رسالة الماجستير.

وأنهت الممثلة المصرية فيديو تخرج شقيقتها بصورة جماعية أكدت خلالها على العلاقة المتينة بينها وبين شقيقتيها ووالدتها.


وعلقت هنا الزاهد على الفيديو بالقول: ”أوقات مميزة كالألماس. شقيقتي الصغرى تتخرج. كوني على طبيعتك وتحلي بالشجاعة دوما. أعلم أنك سوف تتألقين في كل مجال تختارينه في حياتك . أؤمن بك كثيرا".

كما ظهرت الزاهد في فيديو آخر إلى جانب شقيقتها نور، وهي تتحدث عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى تقدمت في العمر، وتخرجت من الجامعة، معبرة عن فخرها بها بالقول: ”كانت بتحكي كتير حلو بالتخرج".

في السياق نفسه، أعربت نور الزاهد عن تأثرها بكلمات شقيقتها هنا، مؤكدة أنها ستسعى دوما إلى أن تكون إلى جانبها: ”أنت شقيقتي الكبرى والشخص المفضل على وجه الأرض. أحبك جدا، وان شاء الله سوف نتشارك دوما بالاحتفال سويا".

وتفاعل المتابعون مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لنور كل النجاح والتألق، وتحقيق ما تتمناه.

وعلق آخرون على العفوية التي ظهرت فيها هنا ونور، فكتب أحدهم: ”حركاتهم بالصور مضحكة وحلوة. الله يديم المحبة".

وتوقف متابعون عند لقاء هنا الزاهد بأحد العاملين في الجامعة الذي قدم لها صورة تخرجها من الجامعة سنة 2017، مؤكدين أن الأخيرة تتمتع بشخصية محبوبة من كل الأشخاص الذين يلتقون بها.

وأثنت إحدى المتابعات على جمال هنا الزاهد، معتبرة أن النجومية لم تمنعها من الحفاظ على بساطتها ورغبتها الدائمة مشاركة عائلتها في السراء والضراء.

ويكي عرب