النسخة الكاملة

محمد عبده يرفض دخول ابنه عالم الغناء.. وهذا تبريره

الخميس-2022-06-27 11:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يطمح العديد من الفنانين أن يسير أبناؤهم على خطاهم، مقدمين لهم المساعدة وممهدين الطريق أمامهم، إلَّا أن المطرب السعودي محمد عبده له رأي آخر.

أعرب محمد عبده عن رفضه القاطع لدخول ابنه مجال الغناء والفن، حتى أنه أبدى انزعاجه من غناء ابنه عبدالرحمن في برنامج ”ليالي رمضان"، حيث أمتع الأخير الحاضرين بصوته الذي يشابه صوت والده أثناء أدائه أغنية ”كل ما نسنس".

 
وفي برنامج ”تفاعلكم"، سألته مقدمة البرنامج سارة دندراوي حول رأيه بغناء ابنه وما إذا كان يسمح له بالغناء، ليجيب: ”عبد الرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب.. ممكن يكون فنان متذوق للفن، وهو يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، لكن مطرب لا أفضل".

وحينما سئل عن أسباب رفضه، أجاب عبده باقتضاب ”أنا حر"، دون تبرير قراره وإيضاح أسبابه الشخصية.

والجدير بالإشارة إليه أن قرار عبده بعدم احتراف ابنه الغناء رغم صوته الجميل، يشابه رأي والدته الراحلة به حينما أراد امتهان الغناء، فقد كانت ترغب في أن يصبح رجل أعمال؛ إذ صرَّح في أحد اللقاءات: ”والدتي كانت دائما تعطيني النصائح وهي قد رفضت فكرة احترافي الفن في البداية رغم احترامها له، لكن كانت ترغب في أن أصبح رجل أعمال وأن يكون الغناء مجرد موهبة أمارسها واستطعت أن أحقق لها ما تريده دون أن أترك الغناء".

وكشف عبده أن والدته نصحته بدخول عالم التجارة، وبفضل نصيحتها فهو يمتلك العديد من المنازل، في دول العالم العربي وفي أوروبا وحتى في الفلبين.



وعلى صعيد آخر، مازح عبده مقدمة البرنامج سارة مانحًا إياها لقبا جديدا وهو الـ"مؤدبة"، بعدما أطلق عليها لقب ”مزهزهة"، والذي بدأ الجميع ينادونها به، وقال: ”لكن هذا اللقب لي حقا حصري فيه ولكني سأغيره إلى المؤدبة".

ويتحضر النجم السعودي لإحياء حفل غنائي في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك على خشبة مسرح دار الأوبرا الفرنسية في قصر غارنييه الشهير بتاريخ 22 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يقدم فنان العرب أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي قدمها على مدار مشواره الغنائي، ومن المفترض أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من الجاليات السعودية والعربية المقيمة بفرنسا.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير