أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول لليومين المقبلين العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ سحاب - صور جهات طبية: تراجع بسمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية ضبط اخطر مطلوب في قضايا الاتجار بالمخدرات - تفاصيل عويس ينعى الطالب الزعبي تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل التربية تحدد موعد نتائج "التوجيهي" الأحد انهاء إعادة تأهيل الجزء الايسر من طريق الكرك القطرانة - صور ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-27 11:29 am

قصي خولي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "من.. إلى" ويحمّس الجمهور

قصي خولي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "من.. إلى" ويحمّس الجمهور

جفرا نيوز - احتفل الفنان السوري قصي خولي، بانتهاء تصوير مسلسل ”من.. إلى" تأليف بلال شحادات، إخراج مجدي السميري، والمقرر عرضه على منصة ”شاهد".

وشارك خولي عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي على ”إنستغرام" مقطع فيديو، وثق من خلاله لحظة احتفال فريق المسلسل بانتهاء التصوير؛ إذ ظهر خولي بغاية السعادة وهو يشاركهم هذه اللحظات، وأعلن من خلاله انتهاء التصوير بعد 6 أشهر من الجهد والتعب.

وكتب الفنان السوري: ”احتفالا بآخر يوم تصوير بعد 6 شهور، مسلسل من.. إلى".


وكان قد تم تداول الفيديو من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على تواضع خولي، بالإضافة إلى حديثهم عن ”طريقته في الدبكة".

كما شوّق خولي الجمهور لمسلسل ”من.. إلى" من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام"، إذ ظهر في ثنائية تجمعه مع الفنانة فاليري أبو شقرا، وأرفق البوستر بتعليق: ”الله ولي التوفيق، من.. إلى، قريبا على شاهد".


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله ومباركين له على المسلسل، منهم الفنان فادي صبيح، رولا بقسماطي، ريتا حايك ونادية الجندي التي علقت: ”ألف ألف مبروك بالتوفيق والنجاح".

كما انهالت تعليقات المتابعين، معربين عن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، ومتمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعماله السابقة، حيث علق أحدهم: ”بالتوفيق يا نجمنا، ناطرين إبداعك وتميزك"، ووصفه متابع آخر ”بالمبدع" قائلا: ”صراحة كل المسلسلات يلي تابعتها وتكون انت البطل فيها، تبدع بالتمثيل".

وأشاد بعضهم بالثنائية التي تجمع خولي بأبو شقرا، إذ أثنوا على ”الكيمياء" التي ظهرت بينهما في مسلسل ”لا حكم عليه": ”انتو التنين أجمل ممثلين بشوفهم بحياتي"، وعلق آخر: ”وأخيرا اجتمعتو مرة تانية بعد مسلسل لاحكم عليه".


من جهتها أيضا، أعادت بطلة العمل الفنانة فاليري أبو شقرا نشر البوستر ذاته على موقع ”إنستغرام"، وعلقت: ”قريبا، من.. إلى، على شاهد"، وحظي المنشور بتفاعل المتابعين الذين أثنوا على موهبتها، وتمنوا لها النجاح والتوفيق بعملها.

ومسلسل ”من.. إلى" تدور أحداثه حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.

والعمل من بطولة الفنانة فاليري أبو شقرا، وفادي أبو سمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وناهد الحلبي، ورواد عليو وغيرهم.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان قصي خولي كان مسلسل ”الوسم2" فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وشاركه في العمل ميسون أبو أسعد، رشا بلال، إسماعيل تمر، جابر جو خدار، جلال شموط، ميرفا القاضي، مكسيم منصور، فاطمة محمد وغيرهم.


أما الفنانة فاليري أبو شقرا فكان آخر أعمالها مسلسل ”لا حكم عليه" تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وشاركها في العمل قصي خولي، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين وغيرهم.
 
ويكي عرب