درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-06-26 11:16 am

شاهد أول ظهور لياسمين عبد العزيز منذ أزمتها مع زوجها أحمد العوضي

شاهد أول ظهور لياسمين عبد العزيز منذ أزمتها مع زوجها أحمد العوضي

جفرا نيوز - شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تظهر فيها مع صديقاتها، بين اليوم والأمس. ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً، من متابعيها، كما حازت على إعجاب زوجها أحمد العوضي. 


ويُعد هذا هو الظهور الأول لياسمين، منذ أزمتها الصحية، وخضوعها لجراحة في سويسرا، مطلع الشهر الجاري. وكانت قد نشرت صورة لها، عقب عودتها من جنيف، وهي ترقد على سرير المستشفى، كتبت عليها "الصحة أهم حاجة في الدنيا..نعمة كبيرة".

وكانت ياسمين قد مرت بوعكة صحية خطيرة، قبل أكثر من عام، خضعت خلالها لفترة علاج طويلة، وكشفت عن مرضها في أول ظهور إعلامي بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، عبر برنامج منى الشاذلي، وقالت إنها تعاني من مرض يُسمى أكياس الشوكولاتة، الذي أدى لتسمم الدم، وثقب في القولون.

مرض أكياس الشوكولاتة، عبارة عن أكياس مملوءة بسائل دم قديم في المبيض، وهي أورام حميدة، تحدث نتيجة حصول خلل في بطانة الرحم.

وقد أحدثت ياسمين ضجة كبيرة، بعد إلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي على (إنستغرام)، بعد عودتها من جنيف، وكتبت حينها "ستعلّمك الشدائد دائماً..أن ليس لك إلا الله"، وهو ما أثار شكوك الطلاق.

وعلّق العوضي على ما حدث، عبر منشور على حسابه على (فيسبوك) "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين ..وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي  أي اخت من أخواتي لما بتتصرف..لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية..فمنعاً للقيل والقال..انا بقولها اني بحبك..واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

 لكن وبعد أسبوع، أعادت ياسمين متابعة زوجها، وهو ما أكدّ عودة العلاقة إلى طبيعتها، وأن ما حدث مجرد خلاف عادي، يحصل بين أي زوجين. وهنّأت الفنانة الكوميدية، بدرية طلبة، الثنائي بعودتهما، ومؤكدة أن ما حصل كان خلافاً طبيعياً.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها ياسمين عبد العزيز، مسلسل (اللي مالوش كبير) مع زوجها أحمد العوضي، والذي شارك في السباق الرمضاني عام 2021. وبعد أزمتها الصحية، غابت ياسمين عن الأعمال، لتعود عبر إعلان اتصالات (وي مصر).

ويكي عرب