النسخة الكاملة

هاني شاكر عن تصريحه "غلطة وندمان عليها": أصبحت لقمة سائغة

الخميس-2022-06-26 11:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعرض الفنان المصري هاني شاكر، لانتقادات واسعة من قبل بعض المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، التي أعرب من خلالها عن ندمه لتوليه منصب نقيب المهن الموسيقية، نظرا للمسؤوليات التي يتحملها.

وأكد هاني شاكر أن ما قصده بتصريحه ”الغلطة التي تستحق الندم عليها هي منصب مهنة نقيب المهن الموسيقية"، هو أن عمله جعله ”لقمة سائغة لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا وعرضه للتطاول والإهانة والنيل من تاريخه الفني ومن شخصه".

وأعاد الفنان المصري نشر تصريحه المجتزأ من اللقاء التلفزيوني الأخير، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقه بتعليق جاء فيه: ”توضيحًا لما أثير في الفترة الأخيرة عن أنني قلت إن جلوسي على كرسي النقابة هو غلطة وندمان عليها فأحب أن أوضح أولًا أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج".

وأكد هاني شاكر أن عمله كـ ”نقيب المهن الموسيقية" دفع بعضهم للاستهانة بتاريخه الفني، معبرا عن صدمته من الهجوم المتواصل عليه بسبب قراراته، وكتب: ”العمل العام جعلني لقمة سائغة للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل ابدًا أن أتعرض له طوال حياتي".


وعبر الفنان المصري عن فخره بتوليه منصب ”نقيب المهن الموسيقية خلفا لأم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن"، وكتب: ”هذا لا يمنع أبدا انتي فخور وسعيد بالثقة العالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيب الموسيقيين في مصر خلفا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن وغيرهم، هذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".

من جهة أخرى، أعلن هاني شاكر ، في بيان أصدره السبت، عن عقد مؤتمر صحفي يجمع كلا من عازف الإيقاع سعيد الارتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة، وذلك يوم الاثنين المُقبل الساعة السابعة مساءً.