وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-06-26 11:14 am

هاني شاكر عن تصريحه "غلطة وندمان عليها": أصبحت لقمة سائغة

هاني شاكر عن تصريحه "غلطة وندمان عليها": أصبحت لقمة سائغة

جفرا نيوز - تعرض الفنان المصري هاني شاكر، لانتقادات واسعة من قبل بعض المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، التي أعرب من خلالها عن ندمه لتوليه منصب نقيب المهن الموسيقية، نظرا للمسؤوليات التي يتحملها.

وأكد هاني شاكر أن ما قصده بتصريحه ”الغلطة التي تستحق الندم عليها هي منصب مهنة نقيب المهن الموسيقية"، هو أن عمله جعله ”لقمة سائغة لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا وعرضه للتطاول والإهانة والنيل من تاريخه الفني ومن شخصه".

وأعاد الفنان المصري نشر تصريحه المجتزأ من اللقاء التلفزيوني الأخير، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقه بتعليق جاء فيه: ”توضيحًا لما أثير في الفترة الأخيرة عن أنني قلت إن جلوسي على كرسي النقابة هو غلطة وندمان عليها فأحب أن أوضح أولًا أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج".

وأكد هاني شاكر أن عمله كـ ”نقيب المهن الموسيقية" دفع بعضهم للاستهانة بتاريخه الفني، معبرا عن صدمته من الهجوم المتواصل عليه بسبب قراراته، وكتب: ”العمل العام جعلني لقمة سائغة للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل ابدًا أن أتعرض له طوال حياتي".


وعبر الفنان المصري عن فخره بتوليه منصب ”نقيب المهن الموسيقية خلفا لأم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن"، وكتب: ”هذا لا يمنع أبدا انتي فخور وسعيد بالثقة العالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيب الموسيقيين في مصر خلفا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن وغيرهم، هذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".

من جهة أخرى، أعلن هاني شاكر ، في بيان أصدره السبت، عن عقد مؤتمر صحفي يجمع كلا من عازف الإيقاع سعيد الارتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة، وذلك يوم الاثنين المُقبل الساعة السابعة مساءً.
ويكي عرب