وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2022-06-26 10:16 am

الماجستير للمحامي محمد مأمون الراميني

الماجستير للمحامي محمد مأمون الراميني



جفرا نيوز - محمد نجل القاضي مأمون بيك الراميني لا يزال يتلقى سيلاً جارفاً من التهاني والتبريكات من الاصحاب والاصدقاء والزملاء وهم كثر، بمناسبة تخطيه العتبة الاولى بالبداية التي يبدو انها ستستمر الى الشهادة العليا ... الراميني محمد حصل يوم أمس الاربعاء على شهادة الماجستير في الحقوق بعد مناقشته الرسالة التي حمل عنوان (الرقابة القضائية على ميعاد التحكيم وفقاً لقانون التحكيم الأردني) مبدعاً في طرحه، متميزا في مناقشته ، متألقاً في ردوده وتناوله لمحتوى الرسالة التي كان خير من كتب في هذا الموضوع بشهادة واشادة المشرفين على الرسالة حيث قالوا " انه لها ".

الراميني محمد وهو محامي متدرب الآن قرر مواصلة مشواره الاكاديمي والالتحاق بإحدى الجامعات الاجنبية لمواصلة مشوار "الدكترة" في ذات الموضوع مؤمناً بأن النجاح مسيرة وسيرة وبداية ليس لها نهاية ومشوار لا يتوقف ... ألف مبروك للمحامي محمد الراميني وعقبال الدكتوراه.
ويكي عرب