الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-06-25 11:36 pm

ما حقيقة إصابة وائل كفوري بمرض خبيث ؟

ما حقيقة إصابة وائل كفوري بمرض خبيث ؟

جفرا نيوز - منذ عدة أيام، ويجري تناقل أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي، حول إصابة الفنان وائل كفوري بمرض خبيث، وذلك بعدما ظهر بوزن أقل، لدى إحيائه عدداً من الحفلات، في عدد من الدول العربية. وكان اللافت عدم وجود تصريح رسمي من الفنان ذاته، ينفي أو يؤكد، ما يُشاع حول حالته الصحية.

لكن، ووفق ما نقلته مجلة (الجرس) اللبنانية، وبحسب مصدر مقرّب، فإن الفنان وائل كفوري بخير، وبصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض يُذكر. وأضاف المصدر، أن وائل عاد لممارسة الرياضة، بعد انقطاع طويل، عقب تعرضه لحادث سير خطير، العام الماضي، أدى لإصابته بارتجاج في المخ.

وكان وائل كفوري قد أحيى حفلات عديدة، الفترة الماضية، منها حفل الكويت بمشاركة الفنانة إليسا، في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري، ومن ثم حفله في قطر، في السابع عشر من الشهر ذاته، بينما يستعد لإحياء حفل، بمشاركة إليسا، في البحر الأحمر، في مصر، في الأول من الشهر القادم.

وكانت آخر أعماله، والتي حظيت بشعبية كبيرة، أغنية (في القلب مكانك) باللهجة المصرية، من إعلان مستقبل سيتي، والتي حقّقت أكثر من 4 ملايين مشاهدة، على (يوتيوب)، وتم طرحها في رمضان. كما لا يزال يحصد نجاح أغنية (البنت القوية) والتي طرحها الصيف الماضي، وتخطّت حاجز 138 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

ويكي عرب