إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-06-25 06:31 pm

مهرجان الإسكندرية يمنح سمير صبري وسام "ملك الاستعراض"

مهرجان الإسكندرية يمنح سمير صبري وسام "ملك الاستعراض"

جفرا نيوز - يشهد إفتتاح الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في 5 تشرين الأول / أكتوبر المقبل منح الفنان الراحل مؤخراً سمير صبري وسام ملك الإستعراض.

يقام حفل إفتتاح الدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في مكتبة الإسكندرية، وتشهد فعاليات الإفتتاح تكريم إسم الفنان الراحل مؤخراً سمير صبري بمنح إسمه وسام "ملك الاستعراض".

والمعروف أن الفنان صبري عرف نجاحاً واسعاً في مجال تقديم البرامج إلى جانب مهنته كممثل. وله في هذا الصدد برامج بالإنكليزية (ما يطلبه المستمعون) والعربية (هذا المساء، كان زمان، والنادي الدولي).

مهرجان الإسكندرية يحمل هذا العام إسم الفنان محمود حميدة، وسيكرم الممثلة والمغنية دنيا سمير غانم، وخلال الوقت الفاصل بيننا وبين الإفتتاح سيتم الإعلان عن تكريمات جديدة على عادة المهرجان في دوراته السابقة لأنه يبقى على تماس مع كل جديد على الساحة الفنية.
ويكي عرب