إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-06-25 01:33 pm

حورية فرغلي: خضعت لجراحة جديدة وأنا دايماً محسودة

حورية فرغلي: خضعت لجراحة جديدة وأنا دايماً محسودة





جفرا نيوز - كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل تعرضها لوعكة صحية، مشيرة إلى أنها تعاني من خراج في قدمها، وخضعت لجراحة صغيرة لاحتواء الموقف، وأشارت إلى تعرضها للحسد من فتاة قالت لها "رجلك حلوة"، كما كشفت حقيقة ارتباطها عاطفياً مؤكدة أنها تفتح الباب على مصراعيه ولن تتزوج سراً.

وقالت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس": أنا طلعلي خراج في رجلي لأني على طول بتحسد وواحدة قالتلي رجلك حلوة وبعدها بيوم طلعلي خراج.



أما عن خبر ارتباطها، فعلقت حورية فرغلي، قائلة: مش بعيش قصة حب وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخبي لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه، ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وافتكر أني ارتبطت بجد.

وأوضحت أن تصريح ارتباطها عاطفياً تم نشره عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك كمجرد دعابة مع الفنان محمد عيد، وقالت فرغلي: باب قلبي مفتوح على مصراعيه للحب ولا أمانع في دخول ارتباط عاطفي، وعندما يحدث ذلك سأخبر الجمهور بالتفاصيل كلها فوراً.

وسبق أن كشفت حورية فرغلي عن تعرضها لعمل سحري يمنعها من الزواج والإنجاب، أكدت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة ON إيمانها الشديد بالأعمال والسحر، وقالت: أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر، لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.

وواصلت: أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت وكنت عيانة طول الوقت ووصلت لـ 49 كيلو ومحدش عارف عندي إيه ولحد ما شلت العمل ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت.

وأضافت حورية فرغلي: لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت بعاني منه، وأني أمرض ورزقي يقف وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة.

الحرمان من الأمومة محنة أخرى كشفتها حورية فرغلي مؤكدة أنها تعاني من مرض وراثي يجعل الرحم غير قادر على احتواء جنين، وحاولت تعويض هذا الحرمان، وقالت: أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي.

وواصلت: ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاماً ولست قادرة على إزالة الرحم.

وأضافت حورية فرغلي: فكرت في تبني طفل، وقررت تبني طفل فاقد للنظر وأصم، ولكن الملجأ لم يسمح لي بالتبني لأني عزباء، فقررت التكفل به فقط ولكنه مات بعد فترة من تكفلي به.

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تبنيها لطفل من خادمتها، قائلة: تبنيت ابن خادمتي لأنها تزوجت من شاب سنغالي وتركها بعد إنجابها، ولكن بعد فترة من التبني شعرت الأم بالغيرة مني؛ بسبب حب الطفل الشديد وتعلقه بي، وفوجئت في أحد الأيام بأنها أخذت الطفل وهربت.

واختتمت قائلة: حياتي مش سهلة والناس فاكرة حياتي بمبي من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي.
ويكي عرب