درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2022-06-25 03:03 am

النائب طلال نسور يقيم مأدبة عشاء لابناء شهداء مخيم جنين – فيديو وصور

النائب طلال نسور يقيم مأدبة عشاء لابناء شهداء مخيم جنين – فيديو وصور

جفرا نيوز - احمد الغلاييني - اقام النائب طلال نسوروليمة عشاء لابناء شهداء مخيم جنين وذلك بحضور عدد من الشخصيات من ابناء محافظة البلقاء.

واكد في كلمة له عن مناصرة الاردن الدائمة لقضية الشعب الفلسطيني العادلة، والتي دائماً كان يحملها الملك في كل المحافل الدولية.

واكد الوفد الفلسطيني الضيف على عدالة القضية وان الاردن كان ومازال ومستمر في حمل القضية دائماً للعالم

وكرم ابناء مخيم جنين النسور بهدية تذكارية فيما وزع الأخير الهدايا بينهم كذلك.

وكان الكاتب الصحفي الزميل عبد الهادي راجي المجالي نشر منشوراً عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يكشف فيه تفاصيل اعتراض ابناء السلط حافلة الوفد عند وصوله الطريق المؤدي من عمان عبر المحافظة وذلك لإكرامهم.

 
ويكي عرب