الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-06-24 09:21 pm

دينا ترد على منتقديها: "رقصت ومثّلت بعد وفاة زوجي ووالدي"

دينا ترد على منتقديها: "رقصت ومثّلت بعد وفاة زوجي ووالدي"

ردت الراقصة المصرية دينا على الانتقادات التي واجهتها مؤخراً، بعد رقصها في حفل زفاف المطربة بوسي، عقب حضورها جنازة الراحل سمير صبري.

واعتبرت دينا أن الناس لا يفصلون بين عملها وواجباتها كإنسانة، مطالبة بعدم المزايدة عليها فيما يخص حبها للفنان الراحل سمير صبري.

وقالت إنها لا بد أن تؤدي عملها حتى لو كانت في أسوأ حالاتها النفسية، ضاربة المثل بما أقدمت عليه عقب وفاة زوجها ووالدها، فروت: "جوزي لما تُوفي عملت يومها في مسرحية لعادل إمام، ولما والدي تُوفي كنت ملتزمة بإحياء فرح بنفس الفندق الذي مات فيه. دفنته وأحييت الفرح".

وأكدت دينا أنها تمتلك قدرة على الفصل بين أحزانها وأفراحها، موضحة أنها تحافظ على ابتسامتها خلال إحياء فعالياتها حتى لو كانت تعيش ظروفاً شخصية صعبة.

ويكي عرب