تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-06-24 04:12 pm

أصالة تشن هجوماً نارياً على مبروك عطية: كنت بحبه

أصالة تشن هجوماً نارياً على مبروك عطية: كنت بحبه

جفرا نيوز- شنت المغنية السورية أصالة نصري هجوما عنيفا على الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق بجامعة الأزهر.

جاء هجوم أصالة بعد تصريحات مبروك عطية التي طالب فيها النساء بالخروج من منازلهن إلى الشارع بـ"قُفة" أو ملابس لا تظهر مفاتنهن، كي لا يتعرضن لحوادث مماثلة لما حدث لطالبة المنصورة نيرة أشرف التي ذُبحت في الشارع.

وكتبت "أصالة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" منشورًا قالت فيه: "فيه ناس مظلومه حية أو ميتة، الله يرحم الصبية الطيبة نيرة أشرف‬.. كنت بحب الشيخ مبروك، إنما كلامه غاية بالقسوة والإهانة، عموماً لجميع الإناث بكل أشكالهم".

وتابعت أصالة: "وبعتذر لأهل وأصحاب ومعارف الّلي تعاطفنا معها وحبيناها، دون لقاء ‫نيرة أشرف‬، ولجميع السيدات في وطننا المقهور".

كان الدكتور مبروك عطية، تعرض لانتقادات حادة، بعد تصريحاته عن مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها، حيث قال: "حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر ولا خدود.. ليه؟ هيشوفك اللي ممعهوش هيدبحك".

وبعد الانتقادات التي تعرض لها "عطية" بسبب تصريحاته الصادمة، خرج في بث مباشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أعلن من خلاله تعليق حساباته على مواقع التواصل.

ويكي عرب