النسخة الكاملة

أصالة تشن هجوماً نارياً على مبروك عطية: كنت بحبه

الخميس-2022-06-24 04:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- شنت المغنية السورية أصالة نصري هجوما عنيفا على الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق بجامعة الأزهر.

جاء هجوم أصالة بعد تصريحات مبروك عطية التي طالب فيها النساء بالخروج من منازلهن إلى الشارع بـ"قُفة" أو ملابس لا تظهر مفاتنهن، كي لا يتعرضن لحوادث مماثلة لما حدث لطالبة المنصورة نيرة أشرف التي ذُبحت في الشارع.

وكتبت "أصالة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" منشورًا قالت فيه: "فيه ناس مظلومه حية أو ميتة، الله يرحم الصبية الطيبة نيرة أشرف‬.. كنت بحب الشيخ مبروك، إنما كلامه غاية بالقسوة والإهانة، عموماً لجميع الإناث بكل أشكالهم".

وتابعت أصالة: "وبعتذر لأهل وأصحاب ومعارف الّلي تعاطفنا معها وحبيناها، دون لقاء ‫نيرة أشرف‬، ولجميع السيدات في وطننا المقهور".

كان الدكتور مبروك عطية، تعرض لانتقادات حادة، بعد تصريحاته عن مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها، حيث قال: "حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر ولا خدود.. ليه؟ هيشوفك اللي ممعهوش هيدبحك".

وبعد الانتقادات التي تعرض لها "عطية" بسبب تصريحاته الصادمة، خرج في بث مباشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أعلن من خلاله تعليق حساباته على مواقع التواصل.