الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-06-24 11:50 am

برشلونة يجدّد رفض عرض مانشستر يونايتد ضمَّ دي يونغ

برشلونة يجدّد رفض عرض مانشستر يونايتد ضمَّ دي يونغ

جفرا نيوز - أكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس، أنّ نادي برشلونة رفض عرضاً ثانياً من مانشستر يونايتد، من أجل تعاقد النادي الإنكليزي مع لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ.

وعرض مانشستر يونايتد، في الأيام الماضية، 60 مليون يورو و20 مليوناً كمتغيرات، إلّا أنّ إدارة البرشا رفضت هذا العرض باعتباره غير كافٍ. وبحسب "ماركا"، فإنّ اليونايتد حدّث عرضه ليصل إلى 65 مليون يورو و20 مليوناً كمتغيرات، وتم رفضه أيضاً.

وكشفت "ماركا" أنّ إدارة برشلونة حددت 75 مليون يورو حداً أدنى لبدء التفاوض بشأن بيع عقد دي يونغ، وهو المبلغ الذي دفعه برشلونة إلى نادي آياكس أمستردام الهولندي عندما تعاقد مع فرينكي، وهي لا تخطط من أجل خفض هذا الرقم.


هل يرغب دي يونغ في ترك برشلونة؟

لا شكّ في أنّ رغبة دي يونغ هي العنصر الأهم في إصرار إدارة "البلوغرانا" على رفض العروض المُقدَّمة من مانشستر يونايتد. فاللاعب الهولندي تحدّث، في فترة التوقف الدولي، عن مستقبله، وقال: "أعتقد أنني في أكبر نادٍ في العالم في الوقت الحالي، وأشعر بحالة جيدة هناك".

لهذا السبب، يستمر برشلونة في انتظار العرض الملائم من "الشياطين الحُمر". وفي حال موافقة النادي على انتقاله، ستبقى هُناك رغبة اللاعب في ترك الفريق. وبحسب "ماركا"، إن شعر دي يونغ برغبة الفريق في التخلي عنه، فحينها سيقرر الرحيل.

تأثير إريك تين هاغ

منذ استلام مهمّاته الجديدة مُدرباً لمانشستر يونايتد، تحدّث تين هاغ إلى دي يونغ من أجل إقناعه بالانتقال إلى "مسرح الأحلام". المُدرب واللاعب، يعرف أحدهما الآخر جيّداً. ودي يونغ عاش أفضل فتراته عندما كان يلعب تحت إشراف تين هاغ في آياكس. لذلك، يعلم بأنّه، في حال انتقاله إلى اليونايتد، سيكون اللاعب الأهم في الفريق.
ويكي عرب