الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-06-24 09:54 am

فنان مصري هارب من العدالة بعد الحكم عليه بالحبس وغرامة 200 ألف جنيه

فنان مصري هارب من العدالة بعد الحكم عليه بالحبس وغرامة 200 ألف جنيه

جفرا نيوز - ناشد المحامي أحمد الجندي، وزير الداخلية المصري، بتنفيذ الحكم الصادر بحق الفنان أحمد فلوكس والقاضي بسجنه لمدة عامين، وتغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية قضية قذف وسب موكلته، سيدة الأعمال، ياسمين عزت. 

وأكدّ أحمد الجندي في تصريحات إعلامية مؤخراً ، أن الحكم الصادر بحق فلوكس، هو حكم نهائي وبات وواجب النفاذ، ولم يتم تنفيذه حتى الآن، على الرغم من مرور 5 أشهر على صدوره.

 كما أفاد بأنه كان قد تقدّم بطلب للنائب العام المصري لمنعه من السفر، لكنه قوبل بالرفض. 

ولم يكن هذا الحكم هو الأول ضد فلوكس، فقد صدر حكم بالسجن بحقه في أيار/ مايو العام الماضي، عن نفس القضية، إلا أنه لم يُنفذ.

وتساءل الجندي عن الجهة التي تحمي فلوكس، وتمنع تنفيذ الحكم الصادر بحقه، فهو ليس مختفياً عن الأنظار، إنما لا يزال يمارس حياته، ويظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، ويطلق تصريحات وتهديدات كما يشاء. وكان فلوكس قد صرّح بأن لا أحداً في مصر سيستطيع تنفيذ الحكم.

وذكر الجندي أن فلوكس طلب منه التفاوض مع موكلته للتنازل عن القضية، لكنها رفضت لأن فلوكس أساء لها ولأبنائها، ما دفع الأخير لتهديده واقتطاع كلامه على (واتساب)، ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بغرض الإساءة له.

 






 
ويكي عرب