الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-06-24 09:47 am

بعد دخولها العناية المركزة .. ماهي تطورات الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي؟

بعد دخولها العناية المركزة .. ماهي تطورات الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي؟

جفرا نيوز - طمأنت الفنانة هند البلوشي، الجمهور عن الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مرام البلوشي، بعد تعرّضها لوعكة صحية حادّة، استدعت دخولها العناية المركزة، يوم أمس.

وفي لقاء مع (ET بالعربي) أكدّت هند أن مرام بحالة جيدة الآن، وقد خرجت من قسم العناية المركزة، بعد إصابتها بفيروس أدى لحدوث التهاب رئوي حاد، أثناء تصويرها أحد الأعمال. وأكدّت هند أن الأمر لا يتعلق بمشاكل في القلب، إذ كانت قد تعرّضت لجلطة قلبية قبل نحو عامين.

وكانت هند البلوشي، قد نشرت، يوم أمس، صورة على خاصية ستوري، عبر حسابها على (إنستغرام) لشقيقتها مرام، وهي ترقد على سرير العناية المركزة، وتطلب من المتابعين الدعاء لها.

أما آخر الأعمال الفنية، للفنانة مرام البلوشي، فكان مسلسل (من شارع الهرم إلى) والذي عُرض في شهر رمضان، بطولة: نور الغندور، وهدى حسين، وليلى عبد الله، وفرح الصراف، وخالد الشاعر، ومحمد الرمضان، ولولوة الملا، ونور الشيخ وإيمان الحسيني.




ويكي عرب