الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-06-23 07:50 pm

عباس النوري برسالة الى شكران مرتجى... فكيف ردّت؟

عباس النوري برسالة الى شكران مرتجى... فكيف ردّت؟

 وجّه الممثل والمخرج السوري عباس النوري رسالة الى الممثلة السورية شكران مرتجى، أثناء حديث إعلامي أخير. وعبّر النوري عن محبته الكبيرة لمرتجى، قائلاً: "مرتجى قادرة على تجسيد كل الأدوار.. وأنا أحبها جداً لأن جمالها حقيقي.. فهي لا تخفي عيوبها. وهذه جرأة وثقة بالنفس وتربية أيضاً".

 

ولم يكن من مرتجى إلا أن ردّت على زميلها وصديقها و"أستاذها" النوري، كما تصفه، برسالة شكر ومحبة وتقدير، قالت فيها: "تعلمت منذ طفولتي عندما يتحدث الكبار سناً وقدراً وقيمة أن أنصت أن أستمع. شهادة حياة وفن أستاذي شكراً لأنك وضعت يدك على موهبتي وعلى وجعي في مهنة الدهشة هذه التي أمارسها منذ قرابة الثلاثة عقود…".

 

وأضافت: "السنة المقبلة في حزيرانها أكون في ثلاثين التخرج وبداية الإحتراف. شكراً لمحبتك المتدفقة وشكراً لوجودك كشجرة سنديان في مهنة الشوك جزء كبير من طريقها كلما جرحت أتكئ على ثقتك".

ويكي عرب