الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-06-23 10:59 am

أخفته عن الأضواء أكثر من 60 عاماً..الظهور الأول لابن فيروز "هلي الرحباني"

أخفته عن الأضواء أكثر من 60 عاماً..الظهور الأول لابن فيروز "هلي الرحباني"


جفرا نيوز - في الذكرى السادسة والثلاثين، لرحيل عملاق الموسيقى العربية المعاصرة، الموسيقار عاصي الرحباني، زوج الفنانة اللبنانية فيروز، نشرت ابنتهما ريما الرحباني صوراً، على حسابها، على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، تظهر فيها السيدة فيروز، وزياد، وهلي، الذي غاب عن الأضواء أكثر من 60 عاماً.
السيدة فيروز وأبناؤها هلي وزياد

وعلّقت ريما على الصور، التي التقطتها بعدستها أثناء قدّاس الراحل عاصي الرحباني، في ذكرى رحيله، التي تصادف في الحادي والعشرين من حزيران/ يونيو: "فيروز وهلي الرحباني (أخوي) الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٧ و ٣٣ دقيقة كنيسة السيّدة المحيدثة - بكفيا - كنيسة العاصي القدّاس السنوي عن راحة نفس عاصي الرحباني مع الصديق أبونا ملحم خصّيصاً علشانكو يا فيروزيين ب آيفون ريما طبعاً".


وخلال قدّاس الراحل عاصي الرحباني، شاركت السيدة فيروز وأبناؤها في قدّاس لابنتها الراحلة ليال الرحباني، التي تُوفيت، بعمر 28 عاماً، عام 1988، إثر إصابتها بسكتة دماغية.

ويُعد هذا الظهور، هو الأول لابن السيدة فيروز (هلي) الذي لم يظهر على الإعلام منذ أكثر من 60 عاماً، إثر معاناته من من إعاقة ذهنية وجسدية. وعلى الرغم من أن السيدة فيروز قد تخطّت الـ85 من عمرها، إلا أنها لا تزال ترعى ابنها هلي.
ويكي عرب