الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-06-22 07:24 pm

كيم كارداشيان تكشف سر ارتباطها بحبيبها الجديد

كيم كارداشيان تكشف سر ارتباطها بحبيبها الجديد

كشفت نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتها بحبيبها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

وعلى عكس ما توقع الجمهور، لم تكن هذه التفاصيل متعلقة بأمور شخصية عن الثنائي، وإنما بمستحضرات العناية بالبشرة!.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت كيم كارداشيان في برنامج جيمي فالون للترويج للعلامة التجارية الجديدة الخاصة بها وهي SKKN.

وقالت كيم إن SKKN مخصصة لمنتجات ومستحضرات العناية بالبشرة، وهي أهم رابط يجمعها بالممثل بيت ديفيدسون.

وأضافت، أن ديفيدسون تدخل في مشروعها الجديد خلال تنفيذه، لأن الاهتمام بالبشرة تمثل عامل مشترك بين الاثنين.

وتابعت كيم: "عادةً ما نذهب لأطباء الجدية معًا ونحقن بثور وجهنا معًا، إلى حد أن طبيبة الجلدية مازحتنا من قبل قائلة: "هل هذه البثور معدية، أنتم تحظون بها سويًا دائمًا".

وكشفت كيم أيضًا عن لحظة خاصة جمعتها بـ "ديفيدسون"، حيث قالت: "كنت أعلم أن علاقتنا خاصةً عندما حدث موقف معين، كنت أمتلك بثور على وجهي وقلت لبيت ألا يدعني أنام دون وضع كريم الوجه الخاص بالبثور".

ويكي عرب