الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-06-22 10:07 am

رامي صبري ينشر أول صورة لطفليه التوأمين: أحدهم شبهه والآخر نسخة من والدته

رامي صبري ينشر أول صورة لطفليه التوأمين: أحدهم شبهه والآخر نسخة من والدته


جفرا نيوز - احتفل المطرب رامي صبري، بعيد ميلاد نجليه التوأمين علي وعمر الذي وافق أمس الثلاثاء 21 يونيو، ونشر لأول مرة صورهما مع مقطع فيديو يُظهر أحدهما، وهو يقدم الأغنيات المعروفة ليوم الميلاد.


علي وعمر رامي صبري - الصورة من حساب رامي صبري على إنستغرام

رامي نشر الصور ومقطع الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: النهاردة عيد ميلاد أغلى ما عندى البرنس علي والبرنس عمر الله يحفظكم يارب وربنا يقوينا، نقدر نعملكم حياة سعيدة وجميله زيكم يا حبايبي.


وبادرت أصالة بتهنئة صديقها المقرب رامي صبري وعلقت قائلة: الله يحفظهم ويحفظك يا حبيبي وتشوفهم متل مابتتمنّى.

كما شهدت التعليقات حضوراً مكثفاً لنجوم الموسيقى في مصر من بينهم نجم أراب أيدول أحمد جمال والملحن سامر أبوطالب، وقالت إحدى المتابعات: علي شبهك وعمر شبه مامته عشان محدش يزعل.

وحرص رامي صبري على اصطحاب والدته وزوجته لأداء مناسك العمرة، مع إهداء الثواب إلى روح شقيقه الراحل كريم صبري، قبل 24 ساعة فقط من تقديم رامي حفله ضمن موسم حفلات جدة.

وشارك رامي صورة له رفقة أسرته من أمام الكعبة المشرفة عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: عمرة لأخي كريم الغالي اللهم تقبل منا.
ويكي عرب