الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-06-21 07:34 pm

مايا دياب تلفت الأنظار بإطلالة جريئة.. أناقة وجمال

مايا دياب تلفت الأنظار بإطلالة جريئة.. أناقة وجمال

 لفتت النجمة اللبنانية مايا دياب الأنظار بإطلالتها الجريئة في جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام”.

وتألقت مايا في الصور ببنطلون وقميص بدون أكمام من اللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بقفازات من اللون نفسه غطت ذراعيها بالكامل، ونظارة كبيرة أعطت إطلالتها طابعًا خاص.

ولاقت صور مايا دياب تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث نالت الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجاب المتابعين بإطلالتها الجديدة.

وكانت مايا دياب قد أطلقت منذ فترة أحدث أعمالها الغنائية كليب "إمي يا إمي”، الذي تَناولت من خلاله مشاكل الولادة المبكرة.

وقالت دياب عن الأغنية: "من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة”.

وتابعت: "إمي يا إمي أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص”.

ويكي عرب