تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-06-21 11:08 am

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تنشر صور والدها.. تعرفوا إليه

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تنشر صور والدها.. تعرفوا إليه


جفرا نيوز - بمناسبة الاحتفال بيوم الأب قامت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالاحتفال بالمناسبة حيث نشرت صوراً عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر في الصور والدها وهو يمارس لعبة "البولو".

وعلّقت زينب على الصورة الأولى التي يظهر فيها والدها بمرحلة الشباب: "بابا.. يارب تاخد من عمري وتعطيه".
فيما علّقت على الصورة الثانية: "يوم اب سعيد.. الله يحفظك يا قلبي". وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل واسع. وكانت زينب فياض قد كشفت قبل أيام عن عمرها الحقيقي بمناسبة قرب الاحتفال بيوم ميلادها حيث أنها ستبلغ التاسعة والعشرين عاماً في الثالث والعشرين من حزيران/ يونيو الحالي.

وكانت زينب فياض قد أعلنت قبل فترة قصيرة إصابتها بفيروس كورونا من خلال فيديو نشرته عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث اكدت أنها أصيبت بتعب شديد ولم تستطع مغادرة الفراش بالإضافة إلى آلام بجسدها في حين اختفى صوتها".
ويكي عرب