الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-20 05:45 pm

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل برسالة غامضة.. “مخدتش بالي إنك حد بوشين”

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل برسالة غامضة.. “مخدتش بالي إنك حد بوشين”

 نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في بـ”إنستغرام” مقطعاً من أغنية "أيام من حياتي” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، أثارت بها الغموض بين جمهورها خاصة أنهم اعتبروها رسالة منها موجهة لأشخاص بعينهم بعد أزمتها الأخيرة، متسائلين عن هؤلاء الأشخاص، فيما أكد آخرون أنها تقصد طليقها حسام حبيب.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا ليه وإزاي آمنك على نفسي كل ده، ومخدتش بالي إنك حد بوشين كده، أيام من حياتي، ع الفاضي ضيعتها.. كنت صفحة في حياتي، دلوقتي قفلتها.. كان قلبي في حبه ليك.. قرب يضيع نفسه.. وبدال ما يكمل بيك .. أحلام جوايا نقصو”.

يذكر أن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر قد أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك”، عن تعاون جديد يجمعه بشيرين عبد الوهاب، حيث كتب يقول: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين”.

جاء ذلك بعدما أثارت شيرين حالة من الجدل الواسع عندما صرحت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام” بندمها الشديد على أغنية "ما تجرحنيش” للشاعر بهاء الدين محمد، الأمر الذي أغضبالأخير وقرر أن يهاجمها بقوة عبر صفحته على "فيسبوك”.

الوسوم :MAIN

مقالات مشابهة

ويكي عرب