للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-06-20 05:44 pm

بريتني سبيرز في ورطة جديدة بسبب والدها

بريتني سبيرز في ورطة جديدة بسبب والدها

يبدو أن إنهاء وصايته عليها تزعج والد النجمة الأميركية بريتني سبيرز، حيث أدخلها في ورطة قضائية جديدة، بعد أقل من أسبوعين على زواجها من سام أصغري، بدعوى تتهمها بالتشهير.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "دايلي ميل” البريطانية، رفع جيمي سبيرز الدعوى التي يزعم فيها أن ابنته عملت على تشويه سمعته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها تنوي شنّ المزيد من الهجمات ضده في مذكراتها المقبلة.

وجاء في حيثيات الدعوى التي صاغها أليكس وينجارتن، محامي جيمي سبيرز، أن بريتني كتبت منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن مزاعم كاذبة حول مسائل عائلية خاصة، تتعلق بأن والدها أساء إليها أثناء فترة وصايته عليها وعلى أموالها.

وكشفت الصحيفة أن جيمي يريد استجواب ابنته أمام المحكمة بشأن مزاعمها بأنه حرمها من مسكّنات الألم، وأجبرها على التبرع بكمية كبيرة من الدم لتلقي العلاج الطبي خلال فترة الوصاية، إضافة إلى مزاعمها بأن والدها أساء استخدام لوائح الوصاية الخاصة بها وسرق ممتلكاتها وأموالها بينما كان من المفترض به أن يدير شؤونها المالية.

وتأتي تلك الاتهامات بعد حوالى 7 أشهر على صدور قرار المحكمة بإنهاء الوصاية على بريتني سبيرز وإنهاء سيطرة والدها التي استمرت لسنوات على ممتلكاتها وقراراتها. وكانت بريتني قد قررت تغيير نظام الأمن الخاص بمنزلها، بعد محاولة زوجها السابق اقتحامه والاعتداء على ممتلكاتها أثناء حفل زفافها.

ويكي عرب