النسخة الكاملة

روجينا تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة..بدت نسخة عن عمتها ماجدة زكي

الخميس-2022-06-20 09:51 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة المصرية روجينا، وزوجها نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، بتخرج ابنتهما مريم، وقد شاركت مجموعة من الصور التي توثّق احتفالها بالتخرج، بحضور زوجها، وابنتها الكبرى. 

وكتبت "الحمد والشكر لله..النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكى وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم دا..بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا..يارب دايما أشوفك إنتى ومايا أسعد الناس..مبروك ياحبيبتي..إن شاء الله ربنا يوفقك في الجامعة..ربنا يحققلك كل اللى بتتمنيه".

 


وتلّقت روجينا التهاني والتبريكات من عدد من الفنانين، منهم: فيفي عبده، ونيللي كريم، ولقاء سويدان، وعبير صبري، وهند صبري، ورانيا محمود ياسمين وغيرهم. فيما أكدّ عدد من المتابعين، أن مريم وهي الابنة الصغرى لروجينا وأشرف زكي، تشبه إلى حد كبير عمتها الفنانة ماجدة زكي.

وكانت روجينا قد طلبت قبل عدة أيام، من المتابعين، الدّعاء لوالدتها، التي أجرت جراحة دقيقة في المخ، وكتبت حينها "دعواتكم لأمي بتعمل عملية دقيقة في المخ..اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا". ولم تكشف روجينا لاحقا عن الوضع الصحي لوالدتها، عقب خضوعها للجراحة.


وعلى الصعيد الفني، كشفت روجينا خلال أداء مناسك العمرة، قبل شهرين، عن مسلسلها القادم (ستُّهم) لموسم رمضان 2023، وينتمي إلى الأعمال الصعيدية، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز. وقد طالتها انتقادات لاذعة؛ لإعلانها عن المسلسل من الدّيار المقدّسة.

وخلال شهر رمضان الماضي، قدّمت مسلسل (انحراف)، وشارك في البطولة محمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وريهام سعيد، وعبد العزيز مخيون، وسميحة أيوب، وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، تأليف رؤوف شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.