النسخة الكاملة

بدرية طلبة تكشف عن تعرضها للتهديد بالقتل.. بالتفاصيل

الخميس-2022-06-19 11:13 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أحدثت الفنانة المصرية بدرية طلبة الكثير من الجدل عقب كتابتها منشوراً عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) كشفت فيه عن محاولة خطف ابنة شقيقها، ثم حذفها المنشور، حيث كشفت طلبة سبب حذفها المنشور مؤكدة أنها تلقت تهديداً بالقتل ما لم تحذفه.

وعبّرت طلبة في تصريحات تلفزيونية عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرّضت له واتهامها بالكذب مؤكدةً: "مش محتاجة تريند لأن اسمي لوحده تريند، الناس بتحلل كل حاجة حسب هواها، بشكر الداخلية وقفت معايا في مصر ومع ابن أختي في إسكندرية، وقالت لنا اعملوا محضر وفضلوا ورا الموضوع لحد ما اطمنوا وطمنونا اتأكدوا وبحثوا في الموضوع والبنت اتخبطت ودرجة حرارتها كانت مرتفعة وأنا ما قلتش إنها اتخدّرت".

وأضافت" ما شلتش البوست من فراغ ودخلت في جدل مالوش لازمة ومين دول اللي بيشتموا بس مش لاقية حاجة أقولها، والحكومة فضلت ورايا واطمنوا عليا وعلى البنت ووالدها لو عاوزة أطلع تريند عندي تعليق على البيدج قسماً بالله لو حطيته على صفحتي مش هطلع تريند ده هيجبوا ليا حكومة تحافظ عليا ويحطوا ليا أمن تحت البيت".

وأشارت بدرية طلبة إلى أنها تعرّضت للتهديد بالقتل بعد منشور محاولة خطف ابنة شقيقها، قائلةً: "جالي تهديد بالقتل رسمي من شخص معروف وشتمني وصفحته مفتوحة".
وكشفت الأجهزة الأمنية حقيقة الواقعة، موضحةً أنه عقب خروج ابنة شقيق بدرية طلبة مع والدتها للتسوّق وشراء بعض المستلزمات، وبسبب ارتفاع درجة الحرارة شعرت بالإعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر، كتبت المنشور المشار إليه، من دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية