النسخة الكاملة

ياسمين صبري خارج مسلسل (الشادر)..والسبب لا يُصدّق

الخميس-2022-06-19 10:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ناقلت وسائل الإعلام اعتذار ياسمين صبري، عن مسلسل (الشادر) الذي تعاقدت عليه منذ نحو شهرين، وكان من المتوقع أن يبدأ تصويره قريباً. أما عن الأسباب، فذكرت مصادر أن ياسمين ترغب في العودة بعمل قوي، لا سيما وأن العمل يتضمن 15 حلقة، كما أنه سيُعرض على منصة شاهد، وهو ما لا ترغب به ياسمين، والتي تريد العودة بعمل يُعرض على شاشة التلفزيون.

فيما ذكرت مصادر مقرّبة من ياسمين، أن السبب يكمن في انشغالها بالتحضير لفيلم (شغل عصابات). وفي المقابل، نقل موقع (ET بالعربي) عن مخرج العمل، سامح عبد العزيز، أن ما تناقلته وسائل الإعلام عن اعتذار ياسمين عن الدور لرغبتها بسيناريو قوي تعود به إلى الجمهور، غير دقيق، وأنه قام بالاستغناء عنها، لعدم ملاءمتها للدور، وأنه الآن بصدد البحث عن بديلة.

مسلسل الشادر يضم نخبة من النجوم، أبرزهم: أشرف عبد الباقي، ومحمود حافظ، وطارق صبري، ووفاء عامر، تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز. وكان مؤلف العمل، قد صرّح لموقع جريدة (النهار) اللبنانية أن العمل يحمل روح فيلم (شادر السمك) للنجم الراحل أحمد زكي، لكن القصة مختلفة.

وكانت آخر أعمال الفنانة، ياسمين صبري، مسلسل (فرصة تانية)، والذي عُرض في شهر رمضان عام 2020، من بطولة آيتن عامر، ومحمود البزاوي، وأشرف زكي، وأحمد مجدي، وإدوارد، وهبة مجدي، تأليف محمد سيد بشير، ومصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.