النسخة الكاملة

حمو بيكا يبيع سيارته بسبب أزمته المادية

الخميس-2022-06-18 03:37 pm
جفرا نيوز -
أثار مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة بأنه سيستقر في دبي حتى يستطيع إحياء حفلات؛ لأنه ممنوع في وطنه.

وقال محمد حلمي مدير أعمال حمو بيكا في اتصال هاتفي مع ”فوشيا"، بأن بيكا أحبط بسبب عدم العمل في مصر مرة ثانية ولذلك اضطر للعيش في دبي حتى يستطيع أن يمارس عمله.

وتابع مدير أعمال حمو بيكا، أن مؤدي المهرجانات تضرر بشكل كبير ماديًا بسبب عدم مشاركته في الحفلات في مصر، وخسر أموالا كثيرة بسبب اعتذاره عنها، نظرًا لأنه موقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية.

واستكمل حلمي أن حمو بيكا كان يقدم في اليوم أكثر من حفلين وحفل زفاف، وفي الصيف كان يحيي العديد من الحفلات في الساحل الشمالي، ولكن كل هذا انتهى بسبب قرار إيقافه.

وأشار مدير أعمال مؤدي المهرجانات إلى أن حمو بيكا استغنى عن عدد من العاملين في شركته بسبب تعثر دفع الرواتب، والتي كانت تصل لـ90 ألف جنيه شهريًا، مؤكدًا أن الشركة بها 13 عاملًا بينما الفرقة بها 7 أفراد.

وأضاف مدير أعمال مؤدي المهرجانات، أن حمو بيكا اضطر لبيع سيارته الفارهة ”رينج روفر" حتى يستطع توفير أموال له ولأسرته والعاملين معه.

كما كشف أن نقابة المهن الموسيقية تتعمد عدم قبول حمو بيكا، وإعطائه تصاريح بسبب أزمته الشهيرة مع سكرتيرها والذي اتهمه الأول بأنه يحصل على رشاوى مقابل التصاريح من المطربين.

وسبق وكشف حمو بيكا، سبب تواجده في دبي، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، قائلًا إنه يتواجد هناك منذ شهر، وقرر الاستقرار هناك حتى يعمل، بسبب إيقافه في مصر، مشيرًا إلى أنه يشتاق إلى مصر ويتمنى العودة والغناء فيها.

كما أكد أنه لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سيتقدم بتظلم لنقابة المهن الموسيقية حتى يسمحوا باختباره مرة ثانية أم لا، معلقا: ”مش عارف لحد دلوقتي".

وفي سياق متصل، كشف حمو بيكا أنه نادم على عدم تعليمه حتى الآن، لأن ذلك كان سيفرق معه بشكل كبير، في مهنته وحياته.