النسخة الكاملة

شقيق عادل إمام يكشف عن عودته للساحة - تفاصيل

الخميس-2022-06-17 03:04 pm
جفرا نيوز -
 أكد المنتج عصام إمام عودة شقيقه الزعيم عادل إمام إلى السينما قريباً بفيلم جديد يحمل اسم "الواد وأبوه" من تأليف صلاح الجهيني.

وقال: "عادل متحمس جداً للعودة إلى السينما، وفيلم (الواد وأبوه) حتى الآن مجرّد فكرة، وتم تأجيل تنفيذها بسبب انشغال محمد عادل إمام بتصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم (عمهم) وسيعرض في موسم عيد الأضحى 2022"، وفقا للعين الإخبارية.

وأضاف: "يعلم كل صنّاع السينما أن طرح فيلم جديد في السوق أمر صعب ويثير القلق، لذا تمّ الاتفاق على بدء جلسات التحضير لفيلم (الواد وأبوه) بعد أن يطمئن محمد إمام على فيلمه الجديد".

وبسؤال عصام إمام عن محتوى الفيلم قال: "من عنوان الفيلم يستطيع المشاهد معرفة محتواه، حيث يدور في إطار كوميدي حول العلاقة بين الأب وابنه، وكيف أثرت التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي على هذه العلاقة، التي كانت قبل ثورة مواقع التواصل دافئة".

وبشأن فريق العمل قال: "سيتم العمل على فكرة الفيلم بشكل مكثف بعد العيد، ويشارك الزعيم البطولة نجله محمد، وهو من إخراج رامي إمام، ولم يتم الاستقرار على باقي فريق العمل حتى هذه اللحظة".

وتابع: "بالمناسبة كل الأعمال التي تعاونت فيها مع عادل إمام، بدأت بسطر مكتوب، وحققت نجاحاً لافتاً، وأكبر دليل على ذلك فيلم (الإرهاب والكباب) كان سطر يدور حول مواطن يذهب لاستخراج ورقة من مجمع التحرير، وعندما تمّ تطوير الفكرة خرجت بهذا الشكل الرائع، ونال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد".

عادل إمام غائب عن السينما منذ 12 عاماً، وكانت آخر أعماله على الشاشة فيلم "زهايمر" وشاركه البطولة سعيد صالح، فتحي عبدالوهاب، نيللي كريم وأحمد رزق، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السينما.