النسخة الكاملة

اتهامات تطال عادل إمام من قبل نجلاء فتحي.. ومحام يطالب بالتحقيق معها

الخميس-2022-06-17 12:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ضجّت الأخبار بأجواء وتفاصيل التهم التي ساقتها الفنانة نجلاء فتحي بحق الفنان عادل إمام مما دفع بمحام في النقض لأن يرفع إلى نقيب الممثلين أشرف زكي كتاب إنذار للتحقيق معها.

تبين أن هناك تسجيلات بصوت الفنانة نجلاء فتحي تنتقد وتدين وتتهم فيها الفنان عادل إمام بأوصاف قاسية، استدعت أن يتحرك المحامي بالنقض أيمن محفوظ ويسطّر إنذاراً رفعه إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، يتهم فيه الفنانة نجلاء بسب وقذف الفنان عادل، ونفى المنتج عصام إمام أن يكون لـ عادل أو للعائلة أي علم بهذا الإنذار.

"إحنا أسرة فنية واحدة، ولم يحدث بين الزعيم وبين أي فنان أي عداوة" هكذا رد شقيق عادل المنتج عصام إمام على موضوع الإنذار القانوني الذي جاء فيه "إن نجلاء وصفت الزعيم بأنه يحارب الدين وينافق الحكام على مر تاريخه ويحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له، وتعدد علاقاته النسائية وتحريضه على التطبيع مع العدو الصهيوني".

وفي إنذاره يقول المحامي " إن هذه الاتهامات توجب أخذ حق الفنان عادل إمام عبر مقاضاة الفنانة نجلاء فتحي بعد إستئذان نقابة المهن التمثيلية، ورغم أنه حق خالص لـ عادل إلا أن تلك الإتهامات تعتبر هدفاً لصناعة السينما في مصر من خلال ضرب أحد أهم الرموز، ومثل هذه التصريحات الهدّامة هي بمثابة تهديد لقوة مصر الناعمة بالإنهيار".

ويضيف: "من الواجب علينا محاربة الآثار السلبية لتلك التصريحات لأن السكوت عنها مخالفة صريحة لنصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978. إن على النقابة لفت نظر العضو المخالف إلى ما فيه من خروج على السلوك الواجب إعتماده وفق لوائح النقابة ونظامها.