النسخة الكاملة

رد باسم ياخور على تعليق زوجته في إنستغرام يثير ضحكات الجمهور

الخميس-2022-06-16 10:47 pm
جفرا نيوز -
 رد الممثل السوري باسم ياخور بشكل طريف على تعليق لزوجته الكاتبة رنا حريري، عقب الإعلان عن طرح بوستر مسلسل ”العربجي" وهو عمل بيئة شامية من تأليف عثمان جحى وإخراج ناجي طعمي، وتم تأجيله من الموسم الماضي.

ووثق ياخور البوستر عبر حسابه في إنستغرام، وعلق: ”قريبًا العربجي من إنتاج غولدن لاين تأليف عثمان جحا وإخراج ناجي طعمي".

لكن زوجته الكاتبة رنا علقت بشكل ساخر على قميص باسم ياخور الممزق في البوستر وهو يحمل سيفا فقالت له: ”حبيبي كأنه مشقوق قميصك، جيبه معك لخيطلك ياه".

ليرد باسم على تعليق زوجته بتعليق قال فيه: ”هههه عأساس بتعرفي تخيطي".

وحظي تعليقا باسم وزوجته تفاعلا كبيرا عند الجمهور، مشيدين بهذا الثنائي المتميز على الساحة الفنية حسب وصفهم.

وكان باسم قد أعلن عن حضوره ببطولة مسلسل ”العربجي" للموسم المقبل، وهو عمل بيئة شامية من تأليف عثمان جحى وإخراج ناجي طعمي وتم تأجيله من الموسم الماضي.

ويلعب ياخور شخصية "عبدو” وهو يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة (عربجي) كحرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

من جهته قال السيناريست عثمان جحى في تصريحات صحافية أن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضع إشارات تاريخية.

كما أعلن باسم انضمامه لبطولة مسلسل ”The board" من تأليف وإخراج هوزان عكو.

وقد كان باسم ياخور قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 بعد اعتذاره عن أكثر من عمل حيث فضّل الراحة والبقاء برفقة عائلته.

وشارك باسم ياخور، أخيرا في مسلسل ”ولاد البلد"، الذي ضم عددا من النجوم ، منهم سلوم حداد، نضال نجم، نظلي الرواس، فادي صبيح، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ومن تأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي.

ودارت أحداثه حول شخصية " الآغا مراد" التي قدمها باسم ياخور الذي يقوم بالتخطيط مع زوجته للسيطرة على قصر والده، ويخوض صراعات من أجل ذلك حيث يخفي الآغا مراد قسوته تجاه الفلاحين بكلام معسول، ولكنه في المقابل يقوم بتعذيبهم لينفذوا طلباته.