النسخة الكاملة

بعد 26 عاماً على انفصالهما..هكذا أصبح حبيب شاكيرا السابق

الخميس-2022-06-15 10:47 am
جفرا نيوز -
منذ انفصالها عن حبيبها، لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، ويعد الحديث عن المغنية الكولومبية موضوعاً رائجاً لدى جميع مواقع التواصل الاجتماعي. واليوم يدور الحديث حول حبيبها السابق، الذي استوحت عبر تجربتها العاطفية معه، أغنيتها الشهيرة (Antologia) قبل أكثر من عقدين من الزمان.

 وصدرت الأغنية في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1996، ضمن ألبوم (Pies Descalzos)، والتي تعد أكثر الأغاني نجاحاً لشاكيرا، حتى وقتنا الحاضر. وبِيعَ حينها أكثر من ثلاثة ملايين نسخة من الألبوم. وبعد 26 عاماً، على طرح الأغنية، يتساءل كثيرون عن حبيب شاكيرا السابق، لا سيما وأنها استوحت كلمات الأغنية من تجربتها معه. 

ووفقاً لموقع (ماركا) الإسباني، فقد كشفت حلقة من (Shakipedia) عن اسم الحبيب الأول للنجمة الكولومبية، والذي ألهمها لكتابة الأغنية، وهي في عمر 17 عاماً.

(أوسكار أولوا) رجل أعمال كولومبي، واعد شاكيرا في سن المراهقة، وظهر معها في أغنية ('Donde Estas Corazon')، وصرّح أنه انفصل عن شاكيرا كي لا يتدخل في عملها.

وبعد انفصال شاكيرا عن بيكيه، بدأت شائعات الخيانة تلاحقه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعدى لتخمين وجود علاقة عاطفية تجمع شاكيرا بنجم (كابتن أمريكا) كريس إيفانز، بعد متابعتهما لبعضهما على برنامج (إنستغرام)، لكن إيفانز وضع حداً للشائعات، وأكد أنه معجب بشاكيرا، ولكنه لم يلتقِ بها من قبل، متمنياً أن يجمعها عمل.