النسخة الكاملة

لمى الرهونجي تعايد ابنتها في ميلادها..عمَّة ابنتها فنانة شهيرة

الخميس-2022-06-15 10:15 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - عايدت خبيرة التجميل، والأزياء السورية لمى الرهونجي، زوجة الفنان يزن السيد، ابنتها أصالة من زواج سابق، بمناسبة عيد ميلادها الرابع عشر. وكتبت لمى كلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وجاء فيها "إسم إجى من بعدك إم أصالة…أحلى أصالة يلي كلك أصالة وحب وطيبة..بحبك لأنك دائماً كنتي جنبي قبل ما كون جنبك..مسحتي دموعي متل ما مسحت دموعك..وقفتي جنبي بكل شي حلو ومر..الله يبعتلك أيام أحلى من أيامي وحظ أحلى من حظي..ومستقبل حلو مع حدا يقدرك ويعرف قيمتك..ما عم صدق إنه صار عمرك ١٤ سنة..العمر كله يا عمر الماما..14-6-2008..من أحلى أيام عمري..يا جميلتي يا أميرتي".

وأرفقت لمى كلماتها، بمقطع فيديو، يوثّق المراحل العمرية لابنتها، منذ الحمل بها، وولادتها، وحتى أصبحت شابة. وطلبت لمى من المتابعين مساعدة ابنتها أصالة، للوصول إلى 100 ألف متابع على حسابها على (إنستغرام)، بمناسبة عيد ميلادها. 

 
أصالة نصري، هي الابنة الكبرى للمى الرهونجي، من زوجها السابق أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة نصري، حيث تزوّجا عام 2007، ورُزقا بطفلتهما عام 2008، التي اختارا لها اسم أصالة؛ تيمناً بعمّتها الفنانة أصالة نصري، ولم يدم زواجهما طويلا، فانفصلا بعد مدة قصيرة.

تعيش أصالة مع والدتها لمى الرهونجي، في سوريا، لكن خلال العطلة الصيفية، تذهب لوالدها في مصر، وأكدّت أصالة أنها تكن كل الحب لعمّتها، التي تتواصل معها بشكل مستمر.

 وجدير بالذكر، أن لمى الرهونجي تزوّجت من الفنان يزن السيد، عام 2018، وأنجبت ابنهما آدم نهاية عام 2020، ومرت حياة الثنائي بتجاذبات وتقلّبات كثيرة، منها إعلان طلاقها من زوجها عبر منشور، نهاية العام الماضي، قبل أن تتراجع وتحذفه. 

أطلّت في برنامج (شو القصة) بصحبة زوجها يزن، مع الإعلامية رابعة الزيات، خلال شهر رمضان، وأثارت الجدل بتصريحاتها التي أكدّت فيها أنها لا تثق بالرجال، كما لا تثق بزوجها.