النسخة الكاملة

بعد يومين من إعلان طلاقها ومحاولة الانتحار..غزل وحب بين ياسمين الخطيب وزوجها

الخميس-2022-06-15 10:07 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز -بعد يومين على إعلانها الانفصال عن زوجها، ونجاتها من محاولة الانتحار، أعلن رجل الأعمال المصري رمضان حسني، زوج الإعلامية والكاتبة المصرية، ياسمين الخطيب، انتهاء الخلافات بينهما، وعودتهما مجدداً.

وفي وصلة غزل وحب بين الثنائي، عادت فيها المياه إلى مجاريها، أعرب رمضان حسني عن حبه لزوجته؛ مبرراً ما حدث بأنه كأي خلاف يحصل في أي بيت، ومعبّراً في الوقت ذاته من انزعاجه لخروج أزمته مع زوجته إلى صفحات التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك)، قال فيه: "ياسمين حبيبة وزوجة متفانية..لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب..وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة..دي بنتي المدللة وحبيبتي..واللي حصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال..ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله و ما شاء فعل".

وأضاف "أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها..لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب..وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".



لترد عليه ياسمين: "لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل اللي عايزة أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها..الحب كده..وصال ودلال ورضا وخصام..وأهو بين ده وده يا سي رمضان ".



وكانت ياسمين الخطيب، قد أعلنت قبل يومين، انفصالها عن زوجها، ومحاولتها الانتحار عبر جرعة زائدة من المهدّئات والأقراص المنومة، وذكرت أنها مصابة بمرض (اضطراب الشخصية الحدّيّة) الذي يؤثر على المزاج، ويجعل الشخص يقع تحت مخاوف الهجر، وفقدان الثقة في الآخرين.

وأكدّت أن لا علاقة لطلاقها، بمحاولة انتحارها، فزوجها هو من أنقذ حياتها حين حاولت الانتحار، لكنها قالت إنه لم يعد يحتمل مرضها.

ووقعت ياسمين الخطيب في أزمة كبيرة، بعد اتهامها طاقم الممرضات بسرقة مصاغها، خلال تواجدها في المستشفى، لكنها عادت وقدّمت اعتذارها بعد أن أوضحت لها مساعدتها أن الممرضات قمن بتسليمها المصاغ، قبيل دخولها قسم العناية الفائقة.

وعلى الرغم من اعتذارها، وقولها في منشور على (فيسبوك): "إذا كان الاعتذار ثقيلاً على نفسي، فالإساءة ثقيلة على نفوس الآخرين"، إلا أن الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أرسلت خطاباً لنقيب الإعلاميين، الدكتور طارق سعدة، تعبّر فيه عن رفضها استمرار عضوية من أساء للممرضات، وأحدث البلبلة.

ويُذكر أن ياسمين الخطيب قد أحدثت ضجة كبيرة، قبل عدة سنوات بإعلان زواجها وطلاقها من المخرج والنائب المصري، المثير للجدل، خالد يوسف، والذي دحض وزوجته شاليمار شربتلي، ما قالته ياسمين.