النسخة الكاملة

جينيفر لوبيز وبن أفليك.. هل تزوجا سرا؟

الخميس-2022-06-14 09:30 pm
جفرا نيوز -
لطالما كانت علاقة النجمة جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك مثار اهتمام وسائل الإعلام، منذ ارتباطهما لأول مرة في أوائل الألفية الحالية.

ومنذ عودة وخطبة الثنائي الأشهر في هوليوود، قبل عدة أشهر، بدأت التساؤلات عن موعد زفافهما.

ويبدو أن الثنائي المعروف إعلاميا بـ "بينيفر" (تسمية تجمع اسميهما الأولين)، يحضران مفاجأة لجمهورهما، فوفقا للتقارير التي تتناقلها وسائل الإعلام الأجنبية في الوقت الحالي، فإن نجمة البوب البالغة من العمر 52 عاما والممثل الأصغر منها بـ3 أعوام، من المفترض أنهما قد تزوجا في حفل سري بعد أقل من عام من عودتهما المفاجئة.

وعلى عكس الطريقة التي عاشا بها خلال فترة خطبتهما الأولى، إذ كانا دائما تحت الضوء وتقارير القيل والقال، هذه المرة اختار Bennifers تتويج علاقتهما بعيدا عن أي إعلان.

ووفقا لموقع Marca الإسباني، كان مكان الزفاف هو فندق Ritz-Reynolds على بحيرة أوكوني، بجورجيا في حفل خاص سري.

وكان جيران الفندق هم من أبلغوا عن الحدث، وعلى الأقل في الوقت الحالي، لا توجد صور قادرة على تأكيد الخبر، نقلا عن موقع " today" الإيطالي.

ويقال أيضا إن الحفل ظل طي الكتمان وحتى الضيوف تم إجبارهم على التوقيع على اتفاق سري بشأن عدم تمكنهم من الكشف عما حدث.

ورغم أنه يزال من غير المعروف من كان على قائمة المدعوين، تردد أن من بينهم زوج لوبيز السابق، المغني مارك أنتوني، والد توأم لوبيز والتي تربطها به علاقة جيدة.

و"ذا ريتز - كارلتون رينولدز ليك أوكوني" هو فندق من فئة الخمس نجوم، مع إطلالة رائعة على بحيرة عملاقة، في وسط الطبيعة ومخبأ بين الأشجار، المكان الذي كان أحد العوامل التي دفعت لوبيز وأفليك إلى اختياره، للاختباء من الصحافة.

قصة حب جينيفر لوبيز زبن أفليك

تقدم بن أفليك (49 عاما) لخطبة جينيفر لوبيز سابقا منذ 18 عاما أي في عام 2004، وشكلت عودة علاقتهما من جديد مفاجأة للمعجبين.

وكان من المقرر أن يتزوج أفليك ولوبيز في سبتمبر/ أيلول 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية مطلع عام 2004.

ولكن الثنائي فاجأ الجميع بعد العودة مجددا في مايو/ أيار 2021، بعدما أعلنت جينيفر في أبريل/ نيسان 2021، نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكيز"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات واستمرت خطبتهما لمدة عامين.

وأعلنت جينيفر لوبيز، في أبريل الماضي، عن خطبتها من الممثل الهوليوودي الشهير بن أفليك، وهو الأمر الذي تأخر 18 عاما كاملة.