الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2022-06-14 01:01 pm

جلبة في إدارية النواب.. وعيال عواد استطيع محاسبة اي مسؤول- تفاصيل و فيديو

جلبة في إدارية النواب.. وعيال عواد استطيع محاسبة اي مسؤول- تفاصيل و فيديو

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية - رفض النائب عبدالله عيال عواد، تصريحات رئيس اتحاد النقابات العمالية مازن المعايطة، حول قضية العمال العاملين المستخدمين في أمانة عمان الكبرى ووزارة الإدارة المحلية، وعدم الرضوخ أمام مطالب النواب بتزويد اللجنة بمحاضر اجتماعات الهيئة العامة لنقابة العاملين في أمانة عمان.

ورد المعايطة على مطالب اعضاء اللجنة، مؤكدًا أن بعض المطالب ليست من صلاحيات النواب، مما تسبب بجلبة وتوتر داخل اللجنة.

وتوعد عيال عواد الحصول على الوثائق المطلوبة من خلال القنوات الدستورية المتاحة للنواب، بتوجيه سؤال نيابي لوزير العمل حول الموضوع وطلب جميع الوثائق، مشيرًا إلى أن النائب يستطيع محاسبة اي مسؤول وجميع قضايا المواطنين من صلاحيات المجلس بلا استثناء.

الفيديو بعد قليل
ويكي عرب