النسخة الكاملة

مستشفى الكندي ينفذ حملة للتبرع بالدم

الخميس-2022-06-08 01:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - 
برعاية معالي الدكتور علي حياصات مدير عام مستشفى الكندي نفذ المستشفى اليوم حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابع لوزارة الصحة بتفاعل كبير ومشاركة فاعلة من كوادر المستشفى الطبية والفنية والادارية اضافة الى المواطنين والمراجعين ضمن حملة " قطرة دم تساوي حياة " ولمدة يوم واحد .
وأشاد رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس بهذه الحملة مؤكدا الحرص الدائم على تعزيز المسؤولية المجتمعية والدور الانساني والوطني للمستشفى مثمنا الجهود التي بذلت لإنجاح الحملة .
بدوره أكد مدير عام مستشفى الكندي معالي الدكتور حياصات على اهمية تنظيم مثل هذه الحملات لما لها من دور فاعل ومهم في توفير وحدات الدم لدعم الحالات التي تستدعي تزويدها بالدم ومشتقاته حيث تم تسخير كافة الامكانيات وكل الدعم لهذه الحملة .
وأشارت مديرة مديرية بنك الدم في وزارة الصحة الدكتورة آسيا العدوان الى ان هذه الحملة هي واحدة من الحملات المتكررة بين المستشفى ومديرية بنك الدم لتعزيز الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص بهدف تعزيز الرصيد الاستراتيجي للمديرية.
ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .