الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2022-06-02 12:17 pm

الدغمي يلتقي رئيسة مجلس النواب البحريني - صور

الدغمي يلتقي رئيسة مجلس النواب البحريني - صور

جفرا نيوز - اكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي عمق العلاقات الاردنية البحرينية في مختلف المجالات.

وبين الدغمي خلال لقائه رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل اليوم في مقر البرلمان البحريني على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين البرلمانات العربية لمواجهة التحديات التي تواجه عالمنا العربي.

وأكد الدغمي تقديره للدور الذي تلعبه زينل بوصفها رئيسة اتحاد البرلمان العربي ودور الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهتها أكدت زينل على تقديرها للتجربة البرلمانية الاردنية والادوار التي يطلع فيها البرلمان الأردني في مختلف ميادين العمل العربي المشترك، وخصوصا تجاة القضايا العربية.

و حضر اللقاء النواب : أيمن مدانات و ريما العموش و ميادة شريم و مروة الصعوب و السفير الأردني المعتمد لدى مملكة البحرين رامي الوريكات.
ويكي عرب