النسخة الكاملة

في أحضان ابنها..أحدث ظهور لأنغام بعد إجرائها عملية جراحية

الخميس-2022-06-02 09:44 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - في أول ظهور لها بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين قبل أكثر من أسبوعين، شاركت الفنانة المصرية أنغام صورة لها عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). وقد ظهرت وهي جالسة بصحبة ابنها عمر، وقد وضعت الحامل الطبي على ذراعها الأيمن. 


وتقضي أنغام حالياً فترة نقاهة في منزلها بعد الجراحة، فكانت قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى؛ نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقم، بعد سنوات من الإصابات المتعددة، ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف. كما أجرت جراحة أخرى في رسغ يدها.

وكشفت أنغام عن حالتها الصحية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة (Mbc)، قائلةً: "أجريت جراحة دقيقة في الكتف؛ نتيجة معاناتي من آلام شديدة في أوتار الكتف حيث عانيت من قطع في الوتر وهناك وتر آخر على وشك الانقطاع ولا بد من إجراء العملية الجراحية". وأضافت أنها أُصيبت بهذه الحالة منذ عام 2011، ولكنها كانت تعيش على المسكّنات.

وكانت أغنية لوحة باهتة آخر أعمال الفنانة أنغام، كما شاركت في غناء تتر مسلسل (فاتن أمل حربي). وقد قامت بغناء النشيد الوطني المصري في الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل (الاختيار 3)، وعلّقت على ذلك بقولها: "لو قدّر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغنّي فلن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكراً جزيلاً ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جنّاته، تحيا مصر
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير