الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2022-05-31 12:42 pm

المجالي للنواب : " يارب اضل في الملكية الأردنية بعد الاجتماع"

المجالي للنواب : " يارب اضل في الملكية الأردنية بعد الاجتماع"

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية المهندس سامر المجالي، أن الحكومة قدمت دعماً بقيمة 19 مليون دينار لشركة طيران إيرلندية منخفضة التكلفة "رايان اير"، ضمن برنامج تنشيط السياحة. 

وبين المجالي خلال مناقشة لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية جملة من المواضيع المتعلقة في الملكية الأردنية للطيران، أن  الدعم الحكومي المقدم للملكية الأردنية  لما يتجاوز الـ 2 مليون دينار. 

وكشف أن الحكومة تملك 85 بالمئة من أسهم الشركة، كما ان الملكية تنقل ثلاثة اضعاف ما تنقله "رايان اير" من الركاب للأردن، وهذا ما يستوجب إعادة النظر ببعض القرارات الحكومية للمحافظة على المشغل الوطني وديمومته. 

ومازح المجالي النواب خلال الاجتماع، بعدم الخروج من الملكية الأردنية وخسارة وظيفته بعد الارقام والملفات التي تحدث عنها، قائلاً " يارب اضل في الملكية بعد الاجتماع".
ويكي عرب