النسخة الكاملة

بحضور ثلة من نجوم الفن والإعلام ..المنتج والمؤلف المصري مدحت العدل يحتفل بزفاف ابنته في القاهرة - صور

الخميس-2022-05-30 01:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز  - احتفل المنتج والمؤلف المصري د. مدحت العدل بزواج ابنته الصغرى آية على السيد عمر شطا، بحفل زفافي اسطوري، أقيم في متحف الحضارات في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة وحرمه، وعدد كبير من السياسيين ووزراء الدولة المصرية، وأهل الفن والإعلام.

وبدعوة من د. مدحت العدل لصديقه المنتج محمد المجالي وزوجته د. ليلى الزغل، وعدد من الإعلاميين الأردنيين، والذين تربطهم علاقة صداقة، كـ د. هاني البدري والصحفي سمير الحياري ومحمد الرفاعي، ومدير البرامج في mbc زياد حمزة، حرصوا على الحضور ومشاركة الدكتور مدحت فرحته بإبنته الصغرى آية.

وحضر الحفل الضخم والذي وصف بالأسطوري، عدد من كبير من وزراء الدولة المصرية إلى جانب عدد من السفراء العرب والأجانب بالقاهرة، ومن بينهم السفير الاردني امجد العضايلة حيث كان على رأس مستقبلي الضيوف جمال العدل صاحب شركة "العدل جروب" شقيق وشريك د. مدحت العدل.

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، على حضور حفل الزفاف، كالنجمة يسرى ونقيب المهن التمثيلية د. اشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وهاني رمزي وجمال سليمان وياسر جلال، ونيلي كريم، وخالد النبوي، إلى جانب إعلاميي وإعلاميات مصر كـ د. لميس الحديدي، وهالة سرحان، وبوسي شلبي وعمرو اديب ومحمود سعد.

وشارك بالغناء من المطربين المبدعين، الفنان اللبناني وليد توفيق، ومحمد رمضان، وخالد سليم، إلى جانب حضور نجم الكرة المعتزل والإعلامي أحمد حسام ميدو، والفنان الكويتي محمد المنصور.

وانتشرت عدة فيديوهات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر ضخامة الحفل الذي أقيم في متحف الحضارات، والذي افتتحه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي العام الماضي، على احدى ضفاف نهر النيل، حيث استخدم فيه إضاءة الليزر الخاصة، والمفرقعات المنظمة، والتصوير السينمائي والطائر لتوثيق الحفل، وكذلك الضيافة والهدايا التي قدمت للمدعوين والتي صنعت خصيصاً لهذا الحفل.



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير