النسخة الكاملة

بمناسبة عيد الاستقلال وتطبيق رؤية جلالة الملك مجموعة الزغول تطلق موقعها الالكتروني

الخميس-2022-05-29 12:05 pm
جفرا نيوز -


جفرا  نيوز 
أطلقت مجموعة الزغول اليوم بمناسبة عيد الاستقلال  شرارة البدء لناشطاتها الاستثماريه والاقتصادية تماشيا مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في تشجيع الاستثمار وتحقيق الروئ الاقتصاديه. 

وتهدف المجموعه الى تحقيق النمو الاقتصادي والمساهمه في ايجاد فرص العمل لابنائنا. وأطلقت المجموعه اليوم أيضا موقعها الإلكتروني بحلة جديدة على شبكة  الإنترنت بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالمياً تحاكي  أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع  الإلكترونية على مستوى العالم. 
وأكدت المجموعة أن موقعها الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة  من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية  من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية بما يلبي تطلعات المتعاملين.
 وفي هذا السياق قال الدكتور علي الزغول رئيس مجلس الاداره لمجموعة الزغول  إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمجموعه بحلته الجديدة  والذي يندرج في إطار دائم سعياً منا على التطوير الدائم إلى تحقيق التميز والريادة في الأداء  وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها الاستثمارية  والاقتصاديه.
 وأضاف أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يتزامن مع جهود المجموعة  المبذولة لتوفير خدماتها واستثماراتها من خلال أجهزة الهواتف المتحركة وتسهيل وصولها إلى  المتعاملين في أي مكان وزمان. 
وقال المدير التنفيذي للمجموعه المهندس داود أبو فرده أن المجموعه لن تتوانى في مجهوداتها بجلب الاستثمارات العالميه والمحليه للنهوض في الواقع الاقتصادي لوطننا الحبيب.
 (وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب الأردني العريق بألف خير).