جهات تفحص متانة الحبل الذي انقطع في حادثة" انفجار الغاز "بميناء العقبة مدعي عام اربد يوقف شخصا اعتدى على طبيب اسبوعا مباشرة التحقيق بحادثة " انفجار الغاز "من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي في ميناء العقبة الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - تفاصيل دول عربية تعزي الأردن بوفاة 13 شخصاً من جراء تسرّب غاز سام في العقبة - أسماء الملك وولي العهد يوجهان لبذل أقصى الجهود للتعامل مع حيثيات حادثة العقبة الخصاونة : العقبة آمنة والهواء نظيف والحياة عادت لطبيعتها وتمت السيطرة على الحادثة وفيات الأردن الثلاثاء 28-6-2022 عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الحكومة: صوامع الحبوب فى العقبة لم تتأثر بحادثة تسرب الغاز ارتفاع عدد وفيات حادثة ميناء العقبة إلى 13 طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4 الخصاونة: نعزي ذوي الضحايا وندعو للمصابين 45 إصابة بين رجال الأمن في حادثة العقبة الحكومة تنفي حدوث تسرب ثانِ في ميناء العقبة السفير الأميركي بالأردن: مستعدون للدعم بحادثة العقبة الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب يوضح أعراض استنشاق غاز الكلورين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-05-28 01:41 am

إبراهيموفيتش لا يريد التوقف.. لن يعتزل

إبراهيموفيتش لا يريد التوقف.. لن يعتزل

جفرا نيوز - أعلن باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان بطل الدوري الأوروبي، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يريد مواصلة مسيرته الكروية، على الرغم من أنه سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة بعد خضوعه لعملية جراحية. وانتهى عقد إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 40 عاماً، مع نادي ميلان.

وقال مالديني، في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، بعد يومين من خضوع "إبرا" لعملية جراحية ستُبعده عن الملاعب إلى ما بعد بداية الموسم الجديد، إن ما فهمه من كلام زلاتان أنه لا يريد الاعتزال.

وأضاف مالديني أنه حدد موعداً في غضون أسبوعين لمناقشة أي اتفاق، مشيراً إلى أن ميلان لا مشكلة لديه في استمرار اللاعب السويدي معه.

وعانى إبراهيموفيتش، الذي بدأ موسم 2021-2022 متأخراً بسبب عملية جراحية أخرى في الركبة نفسها في حزيران/يونيو 2021، عدداً من المشاكل الجسدية.

واعترف الخميس بأنه "لم يَنم تقريباً لمدة 6 أشهر"، وتناول المسكنات طوال هذه الفترة، ونشر في "إنستغرام": "خلال الأشهر الستة الماضية، لعبت من دون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى"، مضيفاً "ركبة منتفخة لمدة ستة أشهر، أخذت أكثر من 20 حقنة مسكنة في ستة أشهر".

وتابع زلاتان: "(تجفف) الركبة مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر. وأتناول مسكنات الآلام كل يوم لمدة ستة أشهر. بالكاد أنام لمدة ستة أشهر، بسبب الألم. لم أعانِ كثيراً بهذا القدر داخل الملعب وخارجه".

وأعرب إبراهيموفيتش عن سعادته بمساهمته في تتويج ميلان، وقال: "جعلت الشيء المستحيل... ممكناً. في ذهني كان لدي هدف واحد فقط، هو جعل زملائي في الفريق والمدرب ستيفانو بيولي أبطالاً لإيطاليا، لأنني وعدتهم".

ويكي عرب