النسخة الكاملة

إبراهيموفيتش لا يريد التوقف.. لن يعتزل

الخميس-2022-05-28 01:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان بطل الدوري الأوروبي، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يريد مواصلة مسيرته الكروية، على الرغم من أنه سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة بعد خضوعه لعملية جراحية. وانتهى عقد إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 40 عاماً، مع نادي ميلان.

وقال مالديني، في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، بعد يومين من خضوع "إبرا" لعملية جراحية ستُبعده عن الملاعب إلى ما بعد بداية الموسم الجديد، إن ما فهمه من كلام زلاتان أنه لا يريد الاعتزال.

وأضاف مالديني أنه حدد موعداً في غضون أسبوعين لمناقشة أي اتفاق، مشيراً إلى أن ميلان لا مشكلة لديه في استمرار اللاعب السويدي معه.

وعانى إبراهيموفيتش، الذي بدأ موسم 2021-2022 متأخراً بسبب عملية جراحية أخرى في الركبة نفسها في حزيران/يونيو 2021، عدداً من المشاكل الجسدية.

واعترف الخميس بأنه "لم يَنم تقريباً لمدة 6 أشهر"، وتناول المسكنات طوال هذه الفترة، ونشر في "إنستغرام": "خلال الأشهر الستة الماضية، لعبت من دون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى"، مضيفاً "ركبة منتفخة لمدة ستة أشهر، أخذت أكثر من 20 حقنة مسكنة في ستة أشهر".

وتابع زلاتان: "(تجفف) الركبة مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر. وأتناول مسكنات الآلام كل يوم لمدة ستة أشهر. بالكاد أنام لمدة ستة أشهر، بسبب الألم. لم أعانِ كثيراً بهذا القدر داخل الملعب وخارجه".

وأعرب إبراهيموفيتش عن سعادته بمساهمته في تتويج ميلان، وقال: "جعلت الشيء المستحيل... ممكناً. في ذهني كان لدي هدف واحد فقط، هو جعل زملائي في الفريق والمدرب ستيفانو بيولي أبطالاً لإيطاليا، لأنني وعدتهم".