النسخة الكاملة

ابنه أصبح شاباً..نجم ستار أكاديمي بشار الشطي يستقبل مولوده الثاني

الخميس-2022-05-27 09:16 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - استقبل الفنان الكويتي بشار الشطي مولوده الجديد، فنشر صورة تجمعه بطفله لحظة ولادته، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

وكتب الشطي: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه..الحمد لله على عظيم فضله وكرمه وإحسانه..بفضل الله وكرمه رزقني الله بمولود أسميته يعقوب..أسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً..الله يحفظلكم عيالكم وأحبابكم". 

(يعقوب) هو الابن الثاني للشطي، بعد ابنه عبد الرحمن الذي يبلغ 12 عاماً. ويحاول الشطي دائماً أن ينأى بحياته الخاصة بعيداً عن وسائل الإعلام، ولم يسبق أن كشف عن صورة زوجته، لكن الأنباء ترددت عن أنها تنتمي لعائلة كويتية مرموقة. 

وكان بشار الشطي قد نشر قبل عدة أشهر، صورة حديثة لابنه عبد الرحمن، ليهنّأه بعيد ميلاده، وكتب حينها: "ولا كلمة حب تكفي لأني أحبك حب كبير..إذا قلت البحر..البحر بدنيا غرامي شي صغير..سما حب وأرض محبة طير بكل الشوق يطير".

بشار الشطي، فنان كويتي، كان برنامج (ستار أكاديمي) بنسخته الأولى، عام 2003 انطلاقته الفنية، ونافس فيها المصري محمد عطية، لكنه لم ينل اللقب، الذي ذهب لعطية.

يقدّم الشطي أعمالاً فنية مختلفة، بين الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، وكان مسلسل (بيبي)، آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها، خلال موسم رمضان 2022، واحتفل مؤخراً بنجاح العرض المسرحي (السيرك) خلال عيد الفطر.